»†«اهلا وسهلا بكم في منتدى القوش ماثت زونا»†«
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

»†«اهلا وسهلا بكم في منتدى القوش ماثت زونا»†«

افضل منتدى للاستفاده
 
الرئيسيةالمنشوراتLatest imagesكيبورد عربيمركز لتحميلالتسجيلدخول
رجل غبى فى من سيربح المليون 386538941
 
الساعه
مواضيع مماثلة
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» اذا انت او انتي بحاجة الى اي شي يخص السيارات اتصل بي
رجل غبى فى من سيربح المليون Emptyالسبت أغسطس 27, 2022 2:00 pm من طرف sadeer asmaro

» سنترالات باناسونيك 2021
رجل غبى فى من سيربح المليون Emptyالخميس فبراير 04, 2021 9:40 pm من طرف كاميرات مراقبة

» من أفضل شركات التشطيب في مصر
رجل غبى فى من سيربح المليون Emptyالخميس فبراير 04, 2021 9:37 pm من طرف كاميرات مراقبة

» تخفيضات راس السنه من شركة دي سي اس مصر 2021
رجل غبى فى من سيربح المليون Emptyالثلاثاء ديسمبر 29, 2020 7:44 pm من طرف كاميرات مراقبة

» تخفيضات راس السنة للتشطيبات والديكورات 2021
رجل غبى فى من سيربح المليون Emptyالثلاثاء ديسمبر 29, 2020 7:36 pm من طرف كاميرات مراقبة

» عروض راس السنه من شركة دي سي اس مصر 2020
رجل غبى فى من سيربح المليون Emptyالسبت ديسمبر 19, 2020 9:27 pm من طرف كاميرات مراقبة

» عروض شركة تشطيبات وديكورات 2021
رجل غبى فى من سيربح المليون Emptyالسبت ديسمبر 19, 2020 9:14 pm من طرف كاميرات مراقبة

» أفضل انواع كاميرات مراقبة 2021
رجل غبى فى من سيربح المليون Emptyالسبت نوفمبر 21, 2020 9:22 pm من طرف كاميرات مراقبة

» عروض شركة تشطيبات وديكورات 2021
رجل غبى فى من سيربح المليون Emptyالسبت نوفمبر 21, 2020 9:19 pm من طرف كاميرات مراقبة

» أقوي شركة للديكورات و التشطيبات 2020
رجل غبى فى من سيربح المليون Emptyالأحد أكتوبر 25, 2020 9:37 pm من طرف كاميرات مراقبة

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 240 بتاريخ الجمعة أغسطس 02, 2019 9:43 pm
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
مركز تحميل الملفات والاغاني والصور
اهلا وسهلا بكم في مركز رفع الصور
منتدى القوش ماثت زونا

إرسال الصورة

تعديل حجم الصورة؟

أنواع الصور المسموح بها: bmp, jpg, png, gif, tif يقل حجمها عن 2 ميغا


powered by cool4arab

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
شمعة المنتدى - 12240
رجل غبى فى من سيربح المليون Vote_rcapرجل غبى فى من سيربح المليون I_voting_barرجل غبى فى من سيربح المليون Vote_lcap 
المشـ‡شهريار‡ـاغب - 7550
رجل غبى فى من سيربح المليون Vote_rcapرجل غبى فى من سيربح المليون I_voting_barرجل غبى فى من سيربح المليون Vote_lcap 
البرنسيسة الذهبية - 5926
رجل غبى فى من سيربح المليون Vote_rcapرجل غبى فى من سيربح المليون I_voting_barرجل غبى فى من سيربح المليون Vote_lcap 
حليثاღدالقوش - 5568
رجل غبى فى من سيربح المليون Vote_rcapرجل غبى فى من سيربح المليون I_voting_barرجل غبى فى من سيربح المليون Vote_lcap 
بزونة المنتدى - 4858
رجل غبى فى من سيربح المليون Vote_rcapرجل غبى فى من سيربح المليون I_voting_barرجل غبى فى من سيربح المليون Vote_lcap 
الذئب الاسود - 4561
رجل غبى فى من سيربح المليون Vote_rcapرجل غبى فى من سيربح المليون I_voting_barرجل غبى فى من سيربح المليون Vote_lcap 
برنس - 4161
رجل غبى فى من سيربح المليون Vote_rcapرجل غبى فى من سيربح المليون I_voting_barرجل غبى فى من سيربح المليون Vote_lcap 
عاشقـ◆عيونها - 3802
رجل غبى فى من سيربح المليون Vote_rcapرجل غبى فى من سيربح المليون I_voting_barرجل غبى فى من سيربح المليون Vote_lcap 
الفارس الابيض - 3609
رجل غبى فى من سيربح المليون Vote_rcapرجل غبى فى من سيربح المليون I_voting_barرجل غبى فى من سيربح المليون Vote_lcap 
نينويتا - 3446
رجل غبى فى من سيربح المليون Vote_rcapرجل غبى فى من سيربح المليون I_voting_barرجل غبى فى من سيربح المليون Vote_lcap 
أفضل 10 فاتحي مواضيع
شمعة المنتدى
رجل غبى فى من سيربح المليون Vote_rcapرجل غبى فى من سيربح المليون I_voting_barرجل غبى فى من سيربح المليون Vote_lcap 
المشـ‡شهريار‡ـاغب
رجل غبى فى من سيربح المليون Vote_rcapرجل غبى فى من سيربح المليون I_voting_barرجل غبى فى من سيربح المليون Vote_lcap 
البرنسيسة الذهبية
رجل غبى فى من سيربح المليون Vote_rcapرجل غبى فى من سيربح المليون I_voting_barرجل غبى فى من سيربح المليون Vote_lcap 
Esho Ahimon
رجل غبى فى من سيربح المليون Vote_rcapرجل غبى فى من سيربح المليون I_voting_barرجل غبى فى من سيربح المليون Vote_lcap 
برنس
رجل غبى فى من سيربح المليون Vote_rcapرجل غبى فى من سيربح المليون I_voting_barرجل غبى فى من سيربح المليون Vote_lcap 
alqoshh
رجل غبى فى من سيربح المليون Vote_rcapرجل غبى فى من سيربح المليون I_voting_barرجل غبى فى من سيربح المليون Vote_lcap 
IRAQI HAWK
رجل غبى فى من سيربح المليون Vote_rcapرجل غبى فى من سيربح المليون I_voting_barرجل غبى فى من سيربح المليون Vote_lcap 
بزونة المنتدى
رجل غبى فى من سيربح المليون Vote_rcapرجل غبى فى من سيربح المليون I_voting_barرجل غبى فى من سيربح المليون Vote_lcap 
خادم الرب
رجل غبى فى من سيربح المليون Vote_rcapرجل غبى فى من سيربح المليون I_voting_barرجل غبى فى من سيربح المليون Vote_lcap 
نينويتا
رجل غبى فى من سيربح المليون Vote_rcapرجل غبى فى من سيربح المليون I_voting_barرجل غبى فى من سيربح المليون Vote_lcap 
المواضيع الأكثر نشاطاً
الامبراطور لعبه حلوة
موضوع المليون رد تعالووووا شوفوه!!!!:
يومين بس لكل عضو نعبر فيه عن حبنا و احترامنا له**
الاجابه على الاسئله المطروحه من قبل الاعضاء -- 2
نجم المنتدى موضوع يخبل!!!
لمن يريد ان يعرف امور عن مستقبل حياته
البطاقات التعريفيه بالعضو الجديد يرجى دخول
ادخل و اهدي الاغنيه الي تحبها للعضو الي بعدك
سوالفنا احلى ولمتنا احلى بمنتدى القوش ماثت زونا
مسابقه الايات من الكتاب المقدس

 

 رجل غبى فى من سيربح المليون

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شمعة المنتدى
الأدارة
الأدارة
شمعة المنتدى


المزاج : اسمع اغاني
انثى
عدد الرسائل : 12240
الموقع : بلد العجائب
نقاط الامتياز 125
تاريخ التسجيل : 25/04/2009
اقامه : في قلب منتدى القوش
كيف تعرفت علينا ؟ : MR GOOGLE
رسالة sms مَـنْ لـمْ يـشـرب مـنْ بحـر التجربــه..
يـمـت عطشانــاً فـي صحراء الحيــاه...
الحيــاه مدرســه استـاذهــا الزمــان...
ودروســهـا التجارب
رجل غبى فى من سيربح المليون Ooou11
رجل غبى فى من سيربح المليون Uouo11
رجل غبى فى من سيربح المليون 4111
رجل غبى فى من سيربح المليون 61561023

رجل غبى فى من سيربح المليون Empty
مُساهمةموضوع: رجل غبى فى من سيربح المليون   رجل غبى فى من سيربح المليون Emptyالخميس سبتمبر 10, 2009 6:57 pm



رجل غبى فى من سيربح المليون.......

كان فيه واحد غبى اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

عصفور باليد ولا عشرة على

أ) الشجرة ------------ ------- ب) البقرة
ج) الصفراء ------------ ---- د) الحمراء


فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،

فكان جواب الجمهور100% الجواب الأول الشجرة،

فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.

فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .

طب نتصل بصديقي ( محمدين ) فأتصل بمحمدين ( إزيك يا محمدين كيف أخبارك ، أم أحمد إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.

فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي

فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة


رجل غبى فى من سيربح المليون Smiley36رجل غبى فى من سيربح المليون Smiley36رجل غبى فى من سيربح المليون Smiley36رجل غبى فى من سيربح المليون Smiley36رجل غبى فى من سيربح المليون Smiley36رجل غبى فى من سيربح المليون Smiley36رجل غبى فى من سيربح المليون Smiley36رجل غبى فى من سيربح المليون Smiley36

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسة الذهبية
نائبة مدير العام
نائبة مدير العام
البرنسيسة الذهبية


المزاج : معصب
انثى
العذراء عدد الرسائل : 5926
الموقع : من بيتنا
العمل/الترفيه : نووووووووووووووم والاكل
نقاط الامتياز 170
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 24/12/2008
اقامه : usa
كيف تعرفت علينا ؟ : اشمدريني لازم اتعرفون وي
رسالة sms ربـــــي ... إن كانوا جميعهم قد قسوا علي .. فيكفيني حنانك .
وإن كانوا جميعهم .. قد ظلموني .. فيكفيني عدلك .
وإن كانوا جميعهم ، قد تركوني وحيداً ... فيكفيني أنك معي ، وترعاني 00
رجل غبى فى من سيربح المليون Hxdev8r2wusf
رجل غبى فى من سيربح المليون 4111
رجل غبى فى من سيربح المليون 32885048

رجل غبى فى من سيربح المليون Empty
مُساهمةموضوع: رد: رجل غبى فى من سيربح المليون   رجل غبى فى من سيربح المليون Emptyالخميس سبتمبر 10, 2009 10:39 pm

هههههههههههههههههههههههه عاشو يمي موضوع عسل حبي رجل غبى فى من سيربح المليون 245149 الج وحشة حبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمعة المنتدى
الأدارة
الأدارة
شمعة المنتدى


المزاج : اسمع اغاني
انثى
عدد الرسائل : 12240
الموقع : بلد العجائب
نقاط الامتياز 125
تاريخ التسجيل : 25/04/2009
اقامه : في قلب منتدى القوش
كيف تعرفت علينا ؟ : MR GOOGLE
رسالة sms مَـنْ لـمْ يـشـرب مـنْ بحـر التجربــه..
يـمـت عطشانــاً فـي صحراء الحيــاه...
الحيــاه مدرســه استـاذهــا الزمــان...
ودروســهـا التجارب
رجل غبى فى من سيربح المليون Ooou11
رجل غبى فى من سيربح المليون Uouo11
رجل غبى فى من سيربح المليون 4111
رجل غبى فى من سيربح المليون 61561023

رجل غبى فى من سيربح المليون Empty
مُساهمةموضوع: رد: رجل غبى فى من سيربح المليون   رجل غبى فى من سيربح المليون Emptyالخميس سبتمبر 10, 2009 11:07 pm

مرسي لبي مشتاقتلج موت شكرا ال مرورج لبي
رجل غبى فى من سيربح المليون 20090426_220533_w34
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الذئب الاسود
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
الذئب الاسود


المزاج : امممممممم
ذكر
الحمل عدد الرسائل : 4561
نقاط الامتياز 1000000
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 10/08/2008
اقامه : جهنم الحمره
كيف تعرفت علينا ؟ : هو الي تعرف عليا
رجل غبى فى من سيربح المليون Uouso11
رجل غبى فى من سيربح المليون 51989915

رجل غبى فى من سيربح المليون Empty
مُساهمةموضوع: رد: رجل غبى فى من سيربح المليون   رجل غبى فى من سيربح المليون Emptyالجمعة سبتمبر 11, 2009 12:47 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلوة منج شمعه رجل غبى فى من سيربح المليون 245149 ورده رجل غبى فى من سيربح المليون 584169 رجل غبى فى من سيربح المليون 197781
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
poetry it self
عضو فعال
عضو فعال
poetry it self


المزاج : اسمع اغاني
ذكر
الاسد عدد الرسائل : 123
الموقع : iRaQ
نقاط الامتياز هذه الخاصيه عباره عن نقاط الامتياز للعضو الذي يشارك بالمسابقه او اعطائه نقاط لامتيازه من الاداره
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
اقامه : ثاني بيت بفرع برج ايفل عل يمين
كيف تعرفت علينا ؟ : عن طريق النت
رسالة sms بامكانك كتابة رسائل sms هنا او حكمة اليوم او شعر قصير او خاطرة قصيره
رجل غبى فى من سيربح المليون Oou_uo11

رجل غبى فى من سيربح المليون Empty
مُساهمةموضوع: رد: رجل غبى فى من سيربح المليون   رجل غبى فى من سيربح المليون Emptyالجمعة سبتمبر 11, 2009 3:17 am

هههههههههههههههههههههههههههههه حلوة وربي

عاشت ايدج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمعة المنتدى
الأدارة
الأدارة
شمعة المنتدى


المزاج : اسمع اغاني
انثى
عدد الرسائل : 12240
الموقع : بلد العجائب
نقاط الامتياز 125
تاريخ التسجيل : 25/04/2009
اقامه : في قلب منتدى القوش
كيف تعرفت علينا ؟ : MR GOOGLE
رسالة sms مَـنْ لـمْ يـشـرب مـنْ بحـر التجربــه..
يـمـت عطشانــاً فـي صحراء الحيــاه...
الحيــاه مدرســه استـاذهــا الزمــان...
ودروســهـا التجارب
رجل غبى فى من سيربح المليون Ooou11
رجل غبى فى من سيربح المليون Uouo11
رجل غبى فى من سيربح المليون 4111
رجل غبى فى من سيربح المليون 61561023

رجل غبى فى من سيربح المليون Empty
مُساهمةموضوع: رد: رجل غبى فى من سيربح المليون   رجل غبى فى من سيربح المليون Emptyالجمعة سبتمبر 11, 2009 9:08 am

ههههههههههههههههههههههههههههه مرسي الكم اسعدني مروركم و الله لا يحرمني منكمرجل غبى فى من سيربح المليون 20071205_065430_20070920_172826
رجل غبى فى من سيربح المليون 3poetry it self يامديرنا الغالي و يا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رجل غبى فى من سيربح المليون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» من سيربح المليون
» كايكاتير من سيربح المليوووووووووون
» مسابقة من سيربح المليووووون مع جورج جرداحي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
»†«اهلا وسهلا بكم في منتدى القوش ماثت زونا»†« :: اقسام التسلية والفرفشة :: قسم النكات والتحشيش-
انتقل الى: