»†«اهلا وسهلا بكم في منتدى القوش ماثت زونا»†«
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

»†«اهلا وسهلا بكم في منتدى القوش ماثت زونا»†«

افضل منتدى للاستفاده
 
الرئيسيةالمنشوراتكيبورد عربيمركز لتحميلالتسجيلدخول
فتاة مهرها علبة بيبسي 386538941
 
الساعه
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» دردشة
فتاة مهرها علبة بيبسي Emptyالأحد يونيو 21, 2020 5:30 pm من طرف زهرةالشمال

» تشطيب شقق وفيلل بأقل الاسعار واعلي مستوي 2020
فتاة مهرها علبة بيبسي Emptyالسبت مارس 14, 2020 11:38 pm من طرف كاميرات مراقبة

» تشطيب شقق وفيلل بأقل الاسعار واعلي مستوي 2020
فتاة مهرها علبة بيبسي Emptyالثلاثاء فبراير 25, 2020 12:11 am من طرف كاميرات مراقبة

» أقوي شركة للديكورات و التشطيبات 2020
فتاة مهرها علبة بيبسي Emptyالأحد فبراير 09, 2020 1:43 am من طرف كاميرات مراقبة

» تشطيب شقق وفيلل بأقل الاسعار واعلي مستوي 2020
فتاة مهرها علبة بيبسي Emptyالثلاثاء يناير 28, 2020 2:10 am من طرف كاميرات مراقبة

» تشطيب شقق وفيلل بأقل الاسعار واعلي مستوي 2020
فتاة مهرها علبة بيبسي Emptyالأحد يناير 12, 2020 3:08 am من طرف كاميرات مراقبة

» تشطيب شقق وفيلل بأقل الاسعار واعلي مستوي 2020
فتاة مهرها علبة بيبسي Emptyالإثنين ديسمبر 30, 2019 10:17 pm من طرف كاميرات مراقبة

» شركة نشطيبات وديكورات 2019
فتاة مهرها علبة بيبسي Emptyالخميس نوفمبر 07, 2019 11:06 pm من طرف كاميرات مراقبة

» شركة أنظمه أمنيه وكاميرات مراقبة 2019
فتاة مهرها علبة بيبسي Emptyالأربعاء سبتمبر 18, 2019 11:18 pm من طرف كاميرات مراقبة

» شطب شقتك او فيلتك علي اعلي مستوى باقل التكاليف
فتاة مهرها علبة بيبسي Emptyالأربعاء سبتمبر 04, 2019 8:02 pm من طرف كاميرات مراقبة

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 7 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 7 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 240 بتاريخ الجمعة أغسطس 02, 2019 9:43 pm
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
مركز تحميل الملفات والاغاني والصور
اهلا وسهلا بكم في مركز رفع الصور
منتدى القوش ماثت زونا

إرسال الصورة

تعديل حجم الصورة؟

أنواع الصور المسموح بها: bmp, jpg, png, gif, tif يقل حجمها عن 2 ميغا


powered by cool4arab

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
شمعة المنتدى - 12240
فتاة مهرها علبة بيبسي Vote_rcapفتاة مهرها علبة بيبسي I_voting_barفتاة مهرها علبة بيبسي Vote_lcap 
المشـ‡شهريار‡ـاغب - 7550
فتاة مهرها علبة بيبسي Vote_rcapفتاة مهرها علبة بيبسي I_voting_barفتاة مهرها علبة بيبسي Vote_lcap 
البرنسيسة الذهبية - 5926
فتاة مهرها علبة بيبسي Vote_rcapفتاة مهرها علبة بيبسي I_voting_barفتاة مهرها علبة بيبسي Vote_lcap 
حليثاღدالقوش - 5568
فتاة مهرها علبة بيبسي Vote_rcapفتاة مهرها علبة بيبسي I_voting_barفتاة مهرها علبة بيبسي Vote_lcap 
بزونة المنتدى - 4858
فتاة مهرها علبة بيبسي Vote_rcapفتاة مهرها علبة بيبسي I_voting_barفتاة مهرها علبة بيبسي Vote_lcap 
الذئب الاسود - 4561
فتاة مهرها علبة بيبسي Vote_rcapفتاة مهرها علبة بيبسي I_voting_barفتاة مهرها علبة بيبسي Vote_lcap 
برنس - 4161
فتاة مهرها علبة بيبسي Vote_rcapفتاة مهرها علبة بيبسي I_voting_barفتاة مهرها علبة بيبسي Vote_lcap 
عاشقـ◆عيونها - 3802
فتاة مهرها علبة بيبسي Vote_rcapفتاة مهرها علبة بيبسي I_voting_barفتاة مهرها علبة بيبسي Vote_lcap 
الفارس الابيض - 3609
فتاة مهرها علبة بيبسي Vote_rcapفتاة مهرها علبة بيبسي I_voting_barفتاة مهرها علبة بيبسي Vote_lcap 
نينويتا - 3446
فتاة مهرها علبة بيبسي Vote_rcapفتاة مهرها علبة بيبسي I_voting_barفتاة مهرها علبة بيبسي Vote_lcap 
أفضل 10 فاتحي مواضيع
شمعة المنتدى
فتاة مهرها علبة بيبسي Vote_rcapفتاة مهرها علبة بيبسي I_voting_barفتاة مهرها علبة بيبسي Vote_lcap 
المشـ‡شهريار‡ـاغب
فتاة مهرها علبة بيبسي Vote_rcapفتاة مهرها علبة بيبسي I_voting_barفتاة مهرها علبة بيبسي Vote_lcap 
البرنسيسة الذهبية
فتاة مهرها علبة بيبسي Vote_rcapفتاة مهرها علبة بيبسي I_voting_barفتاة مهرها علبة بيبسي Vote_lcap 
Esho Ahimon
فتاة مهرها علبة بيبسي Vote_rcapفتاة مهرها علبة بيبسي I_voting_barفتاة مهرها علبة بيبسي Vote_lcap 
برنس
فتاة مهرها علبة بيبسي Vote_rcapفتاة مهرها علبة بيبسي I_voting_barفتاة مهرها علبة بيبسي Vote_lcap 
alqoshh
فتاة مهرها علبة بيبسي Vote_rcapفتاة مهرها علبة بيبسي I_voting_barفتاة مهرها علبة بيبسي Vote_lcap 
IRAQI HAWK
فتاة مهرها علبة بيبسي Vote_rcapفتاة مهرها علبة بيبسي I_voting_barفتاة مهرها علبة بيبسي Vote_lcap 
بزونة المنتدى
فتاة مهرها علبة بيبسي Vote_rcapفتاة مهرها علبة بيبسي I_voting_barفتاة مهرها علبة بيبسي Vote_lcap 
خادم الرب
فتاة مهرها علبة بيبسي Vote_rcapفتاة مهرها علبة بيبسي I_voting_barفتاة مهرها علبة بيبسي Vote_lcap 
نينويتا
فتاة مهرها علبة بيبسي Vote_rcapفتاة مهرها علبة بيبسي I_voting_barفتاة مهرها علبة بيبسي Vote_lcap 
المواضيع الأكثر نشاطاً
الامبراطور لعبه حلوة
موضوع المليون رد تعالووووا شوفوه!!!!:
يومين بس لكل عضو نعبر فيه عن حبنا و احترامنا له**
الاجابه على الاسئله المطروحه من قبل الاعضاء -- 2
نجم المنتدى موضوع يخبل!!!
لمن يريد ان يعرف امور عن مستقبل حياته
البطاقات التعريفيه بالعضو الجديد يرجى دخول
ادخل و اهدي الاغنيه الي تحبها للعضو الي بعدك
سوالفنا احلى ولمتنا احلى بمنتدى القوش ماثت زونا
مسابقه الايات من الكتاب المقدس

 

 فتاة مهرها علبة بيبسي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
al8oshya
عضو مميز
عضو مميز
al8oshya

المزاج : اسمع اغاني
انثى
الدلو عدد الرسائل : 713
الموقع : https://www.youtube.com/watch?v=07Td7O-Fiyw
العمل/الترفيه : hair stylest
نقاط الامتياز 5
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 24/04/2009
اقامه : NZ
كيف تعرفت علينا ؟ : alqosh.net
رسالة sms * * *

أنا من بلدة ٍ … كثيرة ٌ … أخواتها ..

قليلة ٌ.. بين َالبلدات ِ مثيلاتها …

شَديد ٌ بأسها … جميلة ٌ .. صِفاتها ..

حديد ٌ عَزمُها .. لايَلين ْ.. كَسرُها مُحال ْ

* * * * *

ألقوش .. ألقوش .. حاضِرُنا وماضينا

ألقوش … يا حُضنا ً للكُل ِيُدَفّينا ..


فتاة مهرها علبة بيبسي Ouoou_10

فتاة مهرها علبة بيبسي Empty
مُساهمةموضوع: فتاة مهرها علبة بيبسي   فتاة مهرها علبة بيبسي Emptyالخميس أغسطس 06, 2009 3:45 pm

تقدم شاب لخطبة فتاة … فلما وجد الأب فيه الصفات المناسبة طلب منه مهر ريال واحد سعودي فقط !!!
قال الأب : نحن نشتري رجل ولا يهمنا المال
وبعد أن تم الزواج كانت هناك حركة يقوم بها الزوج دوما على سبيل المزاح، كان كلما اشترى الرجل
علبة بيبسي يقول لحرمته : أنت والقواطي نفس الشيء كلكم بريال، والزوجة مقهورة وتكتم غيظها.
مرة طلعوا يتمشون واشترى بيبسي قال لها : تخيلي سعر البيبسي نفس سعر للمهر !!
طفح الكيل .... طلبت الحرمة تزور أهلها واشتكت هناك لأهلها من زوجها قائلة: أرخصتم مهري
فأرخص قدري
عصّب الأب وقال للزوج الذي أتى لأخذ زوجته : خليها اليوم وتعال أنت وكل أهلك بكرة عندنا عزيمة ،
وفي اليوم الثاني أتى هو وعائلته فوضع لهم الأب علبة بيبسي استغرب الزوج وعائلته وبدأ
يشعر أن الموضوع عن تعليقاته.
ثم أتى الأب بعلبة ثانية وثالثة ووضعها أمام أهل الشاب قائلا لهم : أخذتوا بنتنا بعلبة بيبسي والآن
نعطيكم 3 علب ورجعوها !!
كاد الزوج يغمى عليه من الإحراج أما أهله فلم يفهموا شيئا، شرح لهم الأب الموقف فغضب الجميع
على الزوج، أهكذا جزاء من أكرمك؟؟
حلف الأب ألا تخرج البنت من بيته إلا ب300 ألف ريال وأيده الجميع... أحرج الزوج وعلم أنه يستحق

ما حصل له......
توتة توتة
خلصت الحتوتة
حلوة ولا فتفوتة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملــكة الحــب
الأدارة
الأدارة
ملــكة الحــب

المزاج : ممتاز
انثى
الدلو عدد الرسائل : 2494
نقاط الامتياز هذه الخاصيه عباره عن نقاط الامتياز للعضو الذي يشارك بالمسابقه او اعطائه نقاط لامتيازه من الاداره
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 12/08/2008
اقامه : canada
كيف تعرفت علينا ؟ : من ذئب الاسود
رسالة sms
ستعرفني إذا جرّبت غيري .. وتندم في حين لا تنفع الندامة

فتاة مهرها علبة بيبسي Ooou11

فتاة مهرها علبة بيبسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة مهرها علبة بيبسي   فتاة مهرها علبة بيبسي Emptyالجمعة أغسطس 07, 2009 7:01 pm

ههههههههههههههههههه اي والله حلوه عاشت ايدج القوشيه هذا يساتهل ياخذون المهر اكثر فتاة مهرها علبة بيبسي 245149


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

لاتبكي على اي علاقه في الحياة...
لان الذي تبكي من اجله لايستحق دموعك...
والشخص الذي يستحق دموعك لن يدعك تبكي ابدا...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
Anonymous


فتاة مهرها علبة بيبسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة مهرها علبة بيبسي   فتاة مهرها علبة بيبسي Emptyالجمعة أغسطس 07, 2009 7:13 pm

حلوه عاشت الايادي القوشيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
al8oshya
عضو مميز
عضو مميز
al8oshya

المزاج : اسمع اغاني
انثى
الدلو عدد الرسائل : 713
الموقع : https://www.youtube.com/watch?v=07Td7O-Fiyw
العمل/الترفيه : hair stylest
نقاط الامتياز 5
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 24/04/2009
اقامه : NZ
كيف تعرفت علينا ؟ : alqosh.net
رسالة sms * * *

أنا من بلدة ٍ … كثيرة ٌ … أخواتها ..

قليلة ٌ.. بين َالبلدات ِ مثيلاتها …

شَديد ٌ بأسها … جميلة ٌ .. صِفاتها ..

حديد ٌ عَزمُها .. لايَلين ْ.. كَسرُها مُحال ْ

* * * * *

ألقوش .. ألقوش .. حاضِرُنا وماضينا

ألقوش … يا حُضنا ً للكُل ِيُدَفّينا ..


فتاة مهرها علبة بيبسي Ouoou_10

فتاة مهرها علبة بيبسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة مهرها علبة بيبسي   فتاة مهرها علبة بيبسي Emptyالأربعاء أغسطس 12, 2009 4:59 pm

MERCI 3AL MROR YA 7ELOEN
هديه ورده
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تلسقوفية للأبـــد
عضو مميز
عضو مميز
تلسقوفية للأبـــد

المزاج : مشغول
انثى
الميزان عدد الرسائل : 939
نقاط الامتياز هذه الخاصيه عباره عن نقاط الامتياز للعضو الذي يشارك بالمسابقه او اعطائه نقاط لامتيازه من الاداره
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 17/04/2009
اقامه : في قلعة مليئة
باألـحــــزن
كيف تعرفت علينا ؟ : عن طريق التصفح
رسالة sms بامكانك كتابة رسائل sms هنا او حكمة اليوم او شعر قصير او خاطرة قصيره
فتاة مهرها علبة بيبسي Ouoou_10

فتاة مهرها علبة بيبسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة مهرها علبة بيبسي   فتاة مهرها علبة بيبسي Emptyالأربعاء أغسطس 12, 2009 7:50 pm

هههههههه عاشت ايديج قصة يسلموووووو مرسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الذئب الاسود
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
الذئب الاسود

المزاج : امممممممم
ذكر
الحمل عدد الرسائل : 4561
نقاط الامتياز 1000000
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 10/08/2008
اقامه : جهنم الحمره
كيف تعرفت علينا ؟ : هو الي تعرف عليا
فتاة مهرها علبة بيبسي Uouso11
فتاة مهرها علبة بيبسي 51989915

فتاة مهرها علبة بيبسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة مهرها علبة بيبسي   فتاة مهرها علبة بيبسي Emptyالخميس أغسطس 13, 2009 1:23 am

ههههههههههههههههههههه اي والله يستاهل اكثر اله يكول المثل هم نزل وهم يدبش خطيه الاب احترمه ما اخذ المهر وسواه هيجي

فتاة مهرها علبة بيبسي 245149 القوشية موضوع حلوو منج ابدعتي خاثي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
من اهم مواضيع في هذا المنتدى
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ايها الزمان لا تقرب من موعد موتي...ليس حبا في الحياة...وانما خوفا على دموع حبيبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
al8oshya
عضو مميز
عضو مميز
al8oshya

المزاج : اسمع اغاني
انثى
الدلو عدد الرسائل : 713
الموقع : https://www.youtube.com/watch?v=07Td7O-Fiyw
العمل/الترفيه : hair stylest
نقاط الامتياز 5
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 24/04/2009
اقامه : NZ
كيف تعرفت علينا ؟ : alqosh.net
رسالة sms * * *

أنا من بلدة ٍ … كثيرة ٌ … أخواتها ..

قليلة ٌ.. بين َالبلدات ِ مثيلاتها …

شَديد ٌ بأسها … جميلة ٌ .. صِفاتها ..

حديد ٌ عَزمُها .. لايَلين ْ.. كَسرُها مُحال ْ

* * * * *

ألقوش .. ألقوش .. حاضِرُنا وماضينا

ألقوش … يا حُضنا ً للكُل ِيُدَفّينا ..


فتاة مهرها علبة بيبسي Ouoou_10

فتاة مهرها علبة بيبسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة مهرها علبة بيبسي   فتاة مهرها علبة بيبسي Emptyالثلاثاء أغسطس 18, 2009 2:01 pm

thank you فتاة مهرها علبة بيبسي 124347

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
IRAQI HAWK
الأدارة
الأدارة
IRAQI HAWK

المزاج : متضايق
ذكر
الجوزاء عدد الرسائل : 2765
الموقع : IRQ
نقاط الامتياز 40
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 28/01/2009
اقامه : Ship of GHosT
كيف تعرفت علينا ؟ : GOOGLE
رسالة sms مثل الذي باع بلاده وخان وطنه مثل الذي يسرق من بيت ابيه ليطعم اللصوص فلا أبوه يسامحه ولا اللص يكافئه

فتاة مهرها علبة بيبسي Ooou11
فتاة مهرها علبة بيبسي 4111
فتاة مهرها علبة بيبسي 73307689

فتاة مهرها علبة بيبسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة مهرها علبة بيبسي   فتاة مهرها علبة بيبسي Emptyالثلاثاء أغسطس 18, 2009 4:42 pm

هههههههههههههههه

حيل بي هسه تعلم بالعين الكويه


يسلمووووو ياورده على الموضوع


تحيتيـــــــــــ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.boory.co.cc/
al8oshya
عضو مميز
عضو مميز
al8oshya

المزاج : اسمع اغاني
انثى
الدلو عدد الرسائل : 713
الموقع : https://www.youtube.com/watch?v=07Td7O-Fiyw
العمل/الترفيه : hair stylest
نقاط الامتياز 5
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 24/04/2009
اقامه : NZ
كيف تعرفت علينا ؟ : alqosh.net
رسالة sms * * *

أنا من بلدة ٍ … كثيرة ٌ … أخواتها ..

قليلة ٌ.. بين َالبلدات ِ مثيلاتها …

شَديد ٌ بأسها … جميلة ٌ .. صِفاتها ..

حديد ٌ عَزمُها .. لايَلين ْ.. كَسرُها مُحال ْ

* * * * *

ألقوش .. ألقوش .. حاضِرُنا وماضينا

ألقوش … يا حُضنا ً للكُل ِيُدَفّينا ..


فتاة مهرها علبة بيبسي Ouoou_10

فتاة مهرها علبة بيبسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة مهرها علبة بيبسي   فتاة مهرها علبة بيبسي Emptyالسبت أغسطس 22, 2009 7:03 pm

merci iraqi noret el 9f7a

شكرآ على المرور [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفارس الابيض
الأدارة
الأدارة
الفارس الابيض

المزاج : ادرس
ذكر
الدلو عدد الرسائل : 3609
الموقع : القوش
العمل/الترفيه : اجت المدرسة
نقاط الامتياز 43
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 23/10/2009
اقامه : بالمنتدى
كيف تعرفت علينا ؟ : صديق
فتاة مهرها علبة بيبسي Ooou11
فتاة مهرها علبة بيبسي 98876805
فتاة مهرها علبة بيبسي Caaoaa10

فتاة مهرها علبة بيبسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة مهرها علبة بيبسي   فتاة مهرها علبة بيبسي Emptyالإثنين فبراير 22, 2010 1:14 am

عاشت ايدج القوشيا على  الموضوع الحلوووووووووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت المسيح
عضو متألق
عضو متألق
بنت المسيح

المزاج : ذبحنا الحاااار
انثى
العذراء عدد الرسائل : 2106
الموقع : بالبيت
العمل/الترفيه : طالبه
نقاط الامتياز 14
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 25/08/2009
اقامه : تحت حماية الرب يسوع
كيف تعرفت علينا ؟ : جنت داادور ولكيتكم لوووول
رسالة sms فتاة مهرها علبة بيبسي Jojo







عاشر من تعاشر فلابد يوما من الفراق
ولا تعشق الغرباء فأنهم دائما على رحيل
وكلما تعرفت على صديق اسأله عن موعد خيانته
وعندما تضحك تذكر ساعة البكاء
وعندما تبكي لا تبكي
على حب مضى بل ابكي على حب آآت



فتاة مهرها علبة بيبسي Cauoa_10

فتاة مهرها علبة بيبسي 4111

فتاة مهرها علبة بيبسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة مهرها علبة بيبسي   فتاة مهرها علبة بيبسي Emptyالإثنين فبراير 22, 2010 1:25 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يسلمو عالقصه















ت
ح
ي
ا
ت
ي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فتاة مهرها علبة بيبسي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
»†«اهلا وسهلا بكم في منتدى القوش ماثت زونا»†« :: الاقسام العامة :: استراحة المنتدى-
انتقل الى: