»†«اهلا وسهلا بكم في منتدى القوش ماثت زونا»†«
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

»†«اهلا وسهلا بكم في منتدى القوش ماثت زونا»†«

افضل منتدى للاستفاده
 
الرئيسيةالمنشوراتكيبورد عربيمركز لتحميلالتسجيلدخول
	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ 386538941
 
الساعه
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» دردشة
	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Emptyالأحد يونيو 21, 2020 5:30 pm من طرف زهرةالشمال

» تشطيب شقق وفيلل بأقل الاسعار واعلي مستوي 2020
	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Emptyالسبت مارس 14, 2020 11:38 pm من طرف كاميرات مراقبة

» تشطيب شقق وفيلل بأقل الاسعار واعلي مستوي 2020
	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Emptyالثلاثاء فبراير 25, 2020 12:11 am من طرف كاميرات مراقبة

» أقوي شركة للديكورات و التشطيبات 2020
	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Emptyالأحد فبراير 09, 2020 1:43 am من طرف كاميرات مراقبة

» تشطيب شقق وفيلل بأقل الاسعار واعلي مستوي 2020
	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Emptyالثلاثاء يناير 28, 2020 2:10 am من طرف كاميرات مراقبة

» تشطيب شقق وفيلل بأقل الاسعار واعلي مستوي 2020
	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Emptyالأحد يناير 12, 2020 3:08 am من طرف كاميرات مراقبة

» تشطيب شقق وفيلل بأقل الاسعار واعلي مستوي 2020
	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Emptyالإثنين ديسمبر 30, 2019 10:17 pm من طرف كاميرات مراقبة

» شركة نشطيبات وديكورات 2019
	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Emptyالخميس نوفمبر 07, 2019 11:06 pm من طرف كاميرات مراقبة

» شركة أنظمه أمنيه وكاميرات مراقبة 2019
	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Emptyالأربعاء سبتمبر 18, 2019 11:18 pm من طرف كاميرات مراقبة

» شطب شقتك او فيلتك علي اعلي مستوى باقل التكاليف
	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Emptyالأربعاء سبتمبر 04, 2019 8:02 pm من طرف كاميرات مراقبة

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 240 بتاريخ الجمعة أغسطس 02, 2019 9:43 pm
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
مركز تحميل الملفات والاغاني والصور
اهلا وسهلا بكم في مركز رفع الصور
منتدى القوش ماثت زونا

إرسال الصورة

تعديل حجم الصورة؟

أنواع الصور المسموح بها: bmp, jpg, png, gif, tif يقل حجمها عن 2 ميغا


powered by cool4arab

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
شمعة المنتدى - 12240
	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Vote_rcap	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ I_voting_bar	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Vote_lcap 
المشـ‡شهريار‡ـاغب - 7550
	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Vote_rcap	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ I_voting_bar	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Vote_lcap 
البرنسيسة الذهبية - 5926
	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Vote_rcap	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ I_voting_bar	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Vote_lcap 
حليثاღدالقوش - 5568
	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Vote_rcap	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ I_voting_bar	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Vote_lcap 
بزونة المنتدى - 4858
	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Vote_rcap	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ I_voting_bar	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Vote_lcap 
الذئب الاسود - 4561
	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Vote_rcap	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ I_voting_bar	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Vote_lcap 
برنس - 4161
	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Vote_rcap	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ I_voting_bar	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Vote_lcap 
عاشقـ◆عيونها - 3802
	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Vote_rcap	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ I_voting_bar	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Vote_lcap 
الفارس الابيض - 3609
	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Vote_rcap	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ I_voting_bar	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Vote_lcap 
نينويتا - 3446
	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Vote_rcap	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ I_voting_bar	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Vote_lcap 
أفضل 10 فاتحي مواضيع
شمعة المنتدى
	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Vote_rcap	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ I_voting_bar	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Vote_lcap 
المشـ‡شهريار‡ـاغب
	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Vote_rcap	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ I_voting_bar	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Vote_lcap 
البرنسيسة الذهبية
	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Vote_rcap	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ I_voting_bar	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Vote_lcap 
Esho Ahimon
	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Vote_rcap	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ I_voting_bar	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Vote_lcap 
برنس
	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Vote_rcap	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ I_voting_bar	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Vote_lcap 
alqoshh
	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Vote_rcap	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ I_voting_bar	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Vote_lcap 
IRAQI HAWK
	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Vote_rcap	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ I_voting_bar	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Vote_lcap 
خادم الرب
	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Vote_rcap	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ I_voting_bar	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Vote_lcap 
بزونة المنتدى
	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Vote_rcap	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ I_voting_bar	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Vote_lcap 
نينويتا
	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Vote_rcap	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ I_voting_bar	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Vote_lcap 
المواضيع الأكثر نشاطاً
الامبراطور لعبه حلوة
موضوع المليون رد تعالووووا شوفوه!!!!:
يومين بس لكل عضو نعبر فيه عن حبنا و احترامنا له**
الاجابه على الاسئله المطروحه من قبل الاعضاء -- 2
نجم المنتدى موضوع يخبل!!!
لمن يريد ان يعرف امور عن مستقبل حياته
البطاقات التعريفيه بالعضو الجديد يرجى دخول
ادخل و اهدي الاغنيه الي تحبها للعضو الي بعدك
سوالفنا احلى ولمتنا احلى بمنتدى القوش ماثت زونا
مسابقه الايات من الكتاب المقدس

 

  لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زهرةالشمال
عضو محترف
عضو محترف
زهرةالشمال

المزاج : ممتاز
انثى
القوس عدد الرسائل : 1209
الموقع : بغداد
العمل/الترفيه : خريجة اكاديمية الفنون الجميلة/قسم التشكيلي /فرع الرسم
نقاط الامتياز 100
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 05/07/2010
اقامه : بغداد
كيف تعرفت علينا ؟ : بالصدفة
رسالة sms لم اتغير.. ولن اتغير!
من يريدني حقا" سيبقى بقربي..
ومن تحلو حيآته بفرآقي ..اتمنى له آجمل حيآة!!!]
	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ 1110
	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ 45928648
	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ 4111

	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Empty
مُساهمةموضوع: لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟   	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Emptyالثلاثاء يناير 01, 2013 2:01 am

عجبني هذا الموضوع وحبيت انقله لكم
أن شاااء الله يفيدكم

لماذا نقول إحترم "نفسك" ولانقول "إحترمني" ....؟!
احترم نفسك يا ....
عبارة منتشرة بين الناس والكل يستخدمها ولكن ,,
ألم تتساءل يومآ لماذا عندما يهيننا
شخص ما نقول له .. احترم نفسك ؟؟
أليس المفروض ان نقول له (احترمنا)?
لأنه أهاننا ويجب عليه أن يحترمنا ...
إذا لماذا نقول له (أنت أحترم نفسك)؟
ما السر فى هذه العبارة ....إذا أردت معرفة السر حقآ
فهى بهذه العبارة البسيطة :
الشخص الذى يحترم نفسه ..تلقائيآ يحترم الأخرين ...
هذا المضمون الرئيسى والمهم ..
فاحترام النفس شئ أساسى
وهو سبب احترام الأخرين ..
ضعها قاعدة هامة جدآ فى عقلك ..الذى يحترم نفسه ...
يحترمه الأخرين بشكل طبيعى ..طبيعى غريزيا .....
فالذى يحترم نفسه
يعرف حدوده...ولا يتخطاها .. ..
هذا الذى يقول أنا حر فى أى شئ هو حر ؟؟؟
أفي عدم أحترامه هو حر ؟!
أفي التلفظ بألفاظ سيئة هو حر ؟
أم في رمي الناس بالأهانات هو حر ؟؟
بالطبع لا الأنسان الصادق الذى
لا يحقد ولا يغدر ولا يعتدى هو ( حر )
وليس هذا الذى لا يعرف من الأحترام قيد شعر
احترم نفسك ......تحترم الناس ....يحترمك الناس
هذه قاعدة لذلك ..أحترم النفس..
أرضاء للنفس وتذكر أنه من الصفات الأنسان الخلوق .
صاحب الأخلاق الرفيعة والعالية
أنه يحترم نفسه وينال أحترام الناس بأعلى تقدير..
وتذكر دائمآ أن نفسك أمانة لديك أليس كذلك ؟
ويجب أن تحترم الأمانة ؟..
وكما يقول الشاعر..
صلاح نفسك للأخلاق مرجعه ..
فقوم نفسك بالأخلاق تستقم ..

وأحترام النفس خلق

فى النهاية لا يسعنى سوى أن أقول ..
هل احتراااااااام النفس شيئ صعب ؟
فلماذا لا نحترم أنفسنا ؟


دمتم بخير


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روناك
عضو جديد
عضو جديد
روناك

المزاج : منقهرة
انثى
الجوزاء عدد الرسائل : 18
الموقع : بغداد
نقاط الامتياز هذه الخاصيه عباره عن نقاط الامتياز للعضو الذي يشارك بالمسابقه او اعطائه نقاط لامتيازه من الاداره
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 31/12/2012
اقامه : بغداد
كيف تعرفت علينا ؟ : بالصدفه ^_^
	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Uoooo10

	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟   	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Emptyالثلاثاء يناير 01, 2013 4:41 pm

موضوع رائع وجميل جدا تسلم اناملك الرائعه هديه ورده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرةالشمال
عضو محترف
عضو محترف
زهرةالشمال

المزاج : ممتاز
انثى
القوس عدد الرسائل : 1209
الموقع : بغداد
العمل/الترفيه : خريجة اكاديمية الفنون الجميلة/قسم التشكيلي /فرع الرسم
نقاط الامتياز 100
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 05/07/2010
اقامه : بغداد
كيف تعرفت علينا ؟ : بالصدفة
رسالة sms لم اتغير.. ولن اتغير!
من يريدني حقا" سيبقى بقربي..
ومن تحلو حيآته بفرآقي ..اتمنى له آجمل حيآة!!!]
	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ 1110
	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ 45928648
	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ 4111

	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟   	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Emptyالثلاثاء يناير 01, 2013 7:25 pm

اسعدني مرووركي يا عزيزتي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خادم الرب
مشرف لقسم الدين المسيحي
مشرف لقسم الدين المسيحي
خادم الرب

المزاج : ذبحنا الحاااار
ذكر
السرطان عدد الرسائل : 2617
نقاط الامتياز 540
العمر : 45
تاريخ التسجيل : 01/12/2010
اقامه : كندا
كيف تعرفت علينا ؟ : عن طريق صديق
رسالة sms الرب يكون معكم دوما ويبارككم واتمنى للمنتدى النجاح الدائم

الرب يبارككم ويحفظكم في رعايته .

سلام المسيح معكم دوما ( اشوفكم بخير )


	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ 1410

	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ 4111

	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ 68851254

	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Uouo_o10

	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Nz168710

	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟   	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Emptyالثلاثاء يناير 01, 2013 11:38 pm

اكيد الانسان المحترم اكيد تكون له اخلاق نبيله وفي هذا يستطيع احترام الاخرين وان لم يحترم الناس لايستطيع

ان يحترم نفسه لانه اذا لم يحترم الناس لايحترمه الناس ... بدلا ان نقول احترمني فالاولى به ان يحترم نفسه

اولا لكي يحترم الناس وكما يقول المثل (( الاناء ينضح بما فيه ))

الرب يباركك على الموضوع الجميل الاخلاقي ننتظر منك المزيد هديه ورده 	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ 399487 	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ 245149 	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ 5869
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرةالشمال
عضو محترف
عضو محترف
زهرةالشمال

المزاج : ممتاز
انثى
القوس عدد الرسائل : 1209
الموقع : بغداد
العمل/الترفيه : خريجة اكاديمية الفنون الجميلة/قسم التشكيلي /فرع الرسم
نقاط الامتياز 100
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 05/07/2010
اقامه : بغداد
كيف تعرفت علينا ؟ : بالصدفة
رسالة sms لم اتغير.. ولن اتغير!
من يريدني حقا" سيبقى بقربي..
ومن تحلو حيآته بفرآقي ..اتمنى له آجمل حيآة!!!]
	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ 1110
	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ 45928648
	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ 4111

	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟   	لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟ Emptyالسبت يناير 12, 2013 12:17 am

يسلموا عماد انشالله دوم التواصل تحياتي خوني هديه ورده


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
»†«اهلا وسهلا بكم في منتدى القوش ماثت زونا»†« :: الاقسام العامة :: استراحة المنتدى-
انتقل الى: