»†«اهلا وسهلا بكم في منتدى القوش ماثت زونا»†«
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

»†«اهلا وسهلا بكم في منتدى القوش ماثت زونا»†«

افضل منتدى للاستفاده
 
الرئيسيةالمنشوراتكيبورد عربيمركز لتحميلالتسجيلدخول
فلسفة الزمن  386538941
 
الساعه
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» دردشة
فلسفة الزمن  Emptyالأحد يونيو 21, 2020 5:30 pm من طرف زهرةالشمال

» تشطيب شقق وفيلل بأقل الاسعار واعلي مستوي 2020
فلسفة الزمن  Emptyالسبت مارس 14, 2020 11:38 pm من طرف كاميرات مراقبة

» تشطيب شقق وفيلل بأقل الاسعار واعلي مستوي 2020
فلسفة الزمن  Emptyالثلاثاء فبراير 25, 2020 12:11 am من طرف كاميرات مراقبة

» أقوي شركة للديكورات و التشطيبات 2020
فلسفة الزمن  Emptyالأحد فبراير 09, 2020 1:43 am من طرف كاميرات مراقبة

» تشطيب شقق وفيلل بأقل الاسعار واعلي مستوي 2020
فلسفة الزمن  Emptyالثلاثاء يناير 28, 2020 2:10 am من طرف كاميرات مراقبة

» تشطيب شقق وفيلل بأقل الاسعار واعلي مستوي 2020
فلسفة الزمن  Emptyالأحد يناير 12, 2020 3:08 am من طرف كاميرات مراقبة

» تشطيب شقق وفيلل بأقل الاسعار واعلي مستوي 2020
فلسفة الزمن  Emptyالإثنين ديسمبر 30, 2019 10:17 pm من طرف كاميرات مراقبة

» شركة نشطيبات وديكورات 2019
فلسفة الزمن  Emptyالخميس نوفمبر 07, 2019 11:06 pm من طرف كاميرات مراقبة

» شركة أنظمه أمنيه وكاميرات مراقبة 2019
فلسفة الزمن  Emptyالأربعاء سبتمبر 18, 2019 11:18 pm من طرف كاميرات مراقبة

» شطب شقتك او فيلتك علي اعلي مستوى باقل التكاليف
فلسفة الزمن  Emptyالأربعاء سبتمبر 04, 2019 8:02 pm من طرف كاميرات مراقبة

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 6 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 6 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 240 بتاريخ الجمعة أغسطس 02, 2019 9:43 pm
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
مركز تحميل الملفات والاغاني والصور
اهلا وسهلا بكم في مركز رفع الصور
منتدى القوش ماثت زونا

إرسال الصورة

تعديل حجم الصورة؟

أنواع الصور المسموح بها: bmp, jpg, png, gif, tif يقل حجمها عن 2 ميغا


powered by cool4arab

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
شمعة المنتدى - 12240
فلسفة الزمن  Vote_rcapفلسفة الزمن  I_voting_barفلسفة الزمن  Vote_lcap 
المشـ‡شهريار‡ـاغب - 7550
فلسفة الزمن  Vote_rcapفلسفة الزمن  I_voting_barفلسفة الزمن  Vote_lcap 
البرنسيسة الذهبية - 5926
فلسفة الزمن  Vote_rcapفلسفة الزمن  I_voting_barفلسفة الزمن  Vote_lcap 
حليثاღدالقوش - 5568
فلسفة الزمن  Vote_rcapفلسفة الزمن  I_voting_barفلسفة الزمن  Vote_lcap 
بزونة المنتدى - 4858
فلسفة الزمن  Vote_rcapفلسفة الزمن  I_voting_barفلسفة الزمن  Vote_lcap 
الذئب الاسود - 4561
فلسفة الزمن  Vote_rcapفلسفة الزمن  I_voting_barفلسفة الزمن  Vote_lcap 
برنس - 4161
فلسفة الزمن  Vote_rcapفلسفة الزمن  I_voting_barفلسفة الزمن  Vote_lcap 
عاشقـ◆عيونها - 3802
فلسفة الزمن  Vote_rcapفلسفة الزمن  I_voting_barفلسفة الزمن  Vote_lcap 
الفارس الابيض - 3609
فلسفة الزمن  Vote_rcapفلسفة الزمن  I_voting_barفلسفة الزمن  Vote_lcap 
نينويتا - 3446
فلسفة الزمن  Vote_rcapفلسفة الزمن  I_voting_barفلسفة الزمن  Vote_lcap 
أفضل 10 فاتحي مواضيع
شمعة المنتدى
فلسفة الزمن  Vote_rcapفلسفة الزمن  I_voting_barفلسفة الزمن  Vote_lcap 
المشـ‡شهريار‡ـاغب
فلسفة الزمن  Vote_rcapفلسفة الزمن  I_voting_barفلسفة الزمن  Vote_lcap 
البرنسيسة الذهبية
فلسفة الزمن  Vote_rcapفلسفة الزمن  I_voting_barفلسفة الزمن  Vote_lcap 
Esho Ahimon
فلسفة الزمن  Vote_rcapفلسفة الزمن  I_voting_barفلسفة الزمن  Vote_lcap 
برنس
فلسفة الزمن  Vote_rcapفلسفة الزمن  I_voting_barفلسفة الزمن  Vote_lcap 
alqoshh
فلسفة الزمن  Vote_rcapفلسفة الزمن  I_voting_barفلسفة الزمن  Vote_lcap 
IRAQI HAWK
فلسفة الزمن  Vote_rcapفلسفة الزمن  I_voting_barفلسفة الزمن  Vote_lcap 
بزونة المنتدى
فلسفة الزمن  Vote_rcapفلسفة الزمن  I_voting_barفلسفة الزمن  Vote_lcap 
خادم الرب
فلسفة الزمن  Vote_rcapفلسفة الزمن  I_voting_barفلسفة الزمن  Vote_lcap 
نينويتا
فلسفة الزمن  Vote_rcapفلسفة الزمن  I_voting_barفلسفة الزمن  Vote_lcap 
المواضيع الأكثر نشاطاً
الامبراطور لعبه حلوة
موضوع المليون رد تعالووووا شوفوه!!!!:
يومين بس لكل عضو نعبر فيه عن حبنا و احترامنا له**
الاجابه على الاسئله المطروحه من قبل الاعضاء -- 2
نجم المنتدى موضوع يخبل!!!
لمن يريد ان يعرف امور عن مستقبل حياته
البطاقات التعريفيه بالعضو الجديد يرجى دخول
ادخل و اهدي الاغنيه الي تحبها للعضو الي بعدك
سوالفنا احلى ولمتنا احلى بمنتدى القوش ماثت زونا
مسابقه الايات من الكتاب المقدس

 

 فلسفة الزمن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شمعة المنتدى
الأدارة
الأدارة
شمعة المنتدى

المزاج : اسمع اغاني
انثى
عدد الرسائل : 12240
الموقع : بلد العجائب
نقاط الامتياز 125
تاريخ التسجيل : 25/04/2009
اقامه : في قلب منتدى القوش
كيف تعرفت علينا ؟ : MR GOOGLE
رسالة sms مَـنْ لـمْ يـشـرب مـنْ بحـر التجربــه..
يـمـت عطشانــاً فـي صحراء الحيــاه...
الحيــاه مدرســه استـاذهــا الزمــان...
ودروســهـا التجارب
فلسفة الزمن  Ooou11
فلسفة الزمن  Uouo11
فلسفة الزمن  4111
فلسفة الزمن  61561023

فلسفة الزمن  Empty
مُساهمةموضوع: فلسفة الزمن    فلسفة الزمن  Emptyالأربعاء أغسطس 03, 2011 4:41 pm

يقول شكسبير
المهزوم إذا ابتسم , أفقد المنتصر لذة الفوز
إن المصائب كثيرا ما تكون رحمة في لباس عذاب
ستة أشياء إذا ذكرتها هانت عليك مصيبتك
:
أن تذكر أن كل شيء بقضاء وقدر
وأن الجزع لا يرد القضاء
وأن ما أنت فيه أخف مما هو أكبر منه
وأن ما بقي لك أكثر مما أخذ منك
وأن لكل قدر حكمة لو علمتها لرأيت المصيبة هي عين النعمة
وأن كل مصيبة للمؤمن لا تخلو من ثواب ومغفرة أو تمحيص
أو رفعة شأن أو دفع بلاء وما عند الله خير وأبقى
*******
احباط المصادفات
قال معن بن أوس المزني
فيا عجبا لمن ربيت طفلا ألقمه بأطراف البنـــــان
أعلمه الرماية كل يــوم فلما اشتد ساعـده رماني
وكم علمته نظم القوافي فلما قال قافية هجانـي
*******
نصف الكأس
يقول المثل الفرنسي
إذا ركلك الناس من الخلف فاعلم أنك في المقدمة


يقول حكيم فارسي
ما شكوت الزمان ولا برمت بحكم السماء, إلا عندما حفيت قدماي,
ولم أستطع شراء حذاء فدخلت مسجد الكوفة,
وأن ضيق الصدر, فوجدت رجلا بلا رجلين, فحمدت الله وشكرت نعمته علي
ما فائدة الدنيا الواسعة إذا كنت حذائك ضيقاً
*******
فلسفة المال
لا يمكن لإنسان أن يحتفظ في يديه بأكثر من كرتين من ثلاث ;
الصحة والمال وراحة البال
يقول هلبرت: الغني من زاد دخله على نفقته,
والفقير من زادت نفقته على دخله
يقول المثل الإنجليزي: النقود صنعت مستديرة لكي تسير
إن الكريم الذي لا مال في يده مثل الشجاع الذي في كفه شلل
*******
مراعاة النفوس
النفوس بيوت أصحابها
فإذا طرقتموها فاطرقوها برفق
يقول شكسبير: شق طريقك بإبتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك
ستتعلم الكثير من دروس الحياة إذا لاحظت أن رجال الإطفاء لا يكافحون النار بالنار
*******
مفهومات مصححة
ليست الشجاعة في عدم الشعور بالخوف, ولكنها في التغلب على هذا الشعور
نحن نحب الماضي لأنة ذهب, ولو عاد لكرهناه
الضمير لا يمنع المرء من ارتكاب الخطأ
إنه فقط يمنعه من الإستمتاع به وهو يرتكبه
*******
النفوس العظيمة
يقول باسكال: عظمة النفس الإنسانية في قدرتها على الإعتدال
لا في قدرتها على التجاوز
يقول المثل: تاج القيصر لا يمكن أن يحميه من الصداع
يقول طاغور: ندنو من العظمة بقدر ما ندنو من التواضع
يقول الشافعي رحمة الله: ما جادلت أحدا , إلا تمنيت أن يظهر الله الحق على لسانه دوني
من العظماء من يشعر المرء بحضرته أنة صغير, ولكن العظيم من يشعر الجميع في حضرته بأنهم عظماء
*******
مقاييس حادة
يقول عبد الكريم بكار: رؤية نصف الحقيقة ,شر من الجهل بها
مشكلات الطائر لا يفهمها إلا طائر مثله
*******
الهدف
أصعب الصعاب اتخاذ القرار
إذا لم تعلم إلى أين تذهب فكل الطرق تفي بالغرض
يصبح الجيد غير جيد, إذا كان الأجود هو المتوقع
*******

الخاتمة
فليتك تحلو والحياة مريــــرة
وليتك ترضى والأيام غضاب
وليت الذي بيني وبينك عامر
وبيني وبين العـــالمين خراب
إذا صح منك الود فالكل هيـن
وكل الذي فوق التراب تراب
ـــــــــــــــــــ
لكم مني
أجمل وأرق تحية


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بزونة المنتدى
عضو محترف
عضو محترف
بزونة المنتدى

المزاج : قلبي بيديك
انثى
العقرب عدد الرسائل : 4858
الموقع : ميووو بكل بيت
العمل/الترفيه : تنظيفات ورا ابني
نقاط الامتياز 30
العمر : 42
تاريخ التسجيل : 11/01/2010
اقامه : MI
كيف تعرفت علينا ؟ : حليثاااااا دالقوش
رسالة sms مااجمل ان تحب وتعشق شخص
وهو يودك لك نفس الشعور .....

فلسفة الزمن  Oou_uo10
فلسفة الزمن  Bazona
فلسفة الزمن  4111

فلسفة الزمن  Empty
مُساهمةموضوع: رد: فلسفة الزمن    فلسفة الزمن  Emptyالجمعة أغسطس 05, 2011 3:34 am

يقول شكسبير: شق طريقك بإبتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك
فلسفات رائعة من مبدعة ربي يخليها النا دوم
ااااااااااااااي ككي محكيثخ عدلته
فلسفة الزمن  245149
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمعة المنتدى
الأدارة
الأدارة
شمعة المنتدى

المزاج : اسمع اغاني
انثى
عدد الرسائل : 12240
الموقع : بلد العجائب
نقاط الامتياز 125
تاريخ التسجيل : 25/04/2009
اقامه : في قلب منتدى القوش
كيف تعرفت علينا ؟ : MR GOOGLE
رسالة sms مَـنْ لـمْ يـشـرب مـنْ بحـر التجربــه..
يـمـت عطشانــاً فـي صحراء الحيــاه...
الحيــاه مدرســه استـاذهــا الزمــان...
ودروســهـا التجارب
فلسفة الزمن  Ooou11
فلسفة الزمن  Uouo11
فلسفة الزمن  4111
فلسفة الزمن  61561023

فلسفة الزمن  Empty
مُساهمةموضوع: رد: فلسفة الزمن    فلسفة الزمن  Emptyالأربعاء أغسطس 10, 2011 6:47 pm

قربانخ لبي ايت
نورتيني بزونتنا الحلوة بردج العسل ياعسل
يسلموووووو ياقمر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فلسفة الزمن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
»†«اهلا وسهلا بكم في منتدى القوش ماثت زونا»†« :: الاقسام العامة :: استراحة المنتدى-
انتقل الى: