»†«اهلا وسهلا بكم في منتدى القوش ماثت زونا»†«
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

»†«اهلا وسهلا بكم في منتدى القوش ماثت زونا»†«

افضل منتدى للاستفاده
 
الرئيسيةالمنشوراتLatest imagesكيبورد عربيمركز لتحميلالتسجيلدخول
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  386538941
 
الساعه
مواضيع مماثلة
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» اذا انت او انتي بحاجة الى اي شي يخص السيارات اتصل بي
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Emptyالسبت أغسطس 27, 2022 2:00 pm من طرف sadeer asmaro

» سنترالات باناسونيك 2021
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Emptyالخميس فبراير 04, 2021 9:40 pm من طرف كاميرات مراقبة

» من أفضل شركات التشطيب في مصر
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Emptyالخميس فبراير 04, 2021 9:37 pm من طرف كاميرات مراقبة

» تخفيضات راس السنه من شركة دي سي اس مصر 2021
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Emptyالثلاثاء ديسمبر 29, 2020 7:44 pm من طرف كاميرات مراقبة

» تخفيضات راس السنة للتشطيبات والديكورات 2021
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Emptyالثلاثاء ديسمبر 29, 2020 7:36 pm من طرف كاميرات مراقبة

» عروض راس السنه من شركة دي سي اس مصر 2020
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Emptyالسبت ديسمبر 19, 2020 9:27 pm من طرف كاميرات مراقبة

» عروض شركة تشطيبات وديكورات 2021
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Emptyالسبت ديسمبر 19, 2020 9:14 pm من طرف كاميرات مراقبة

» أفضل انواع كاميرات مراقبة 2021
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Emptyالسبت نوفمبر 21, 2020 9:22 pm من طرف كاميرات مراقبة

» عروض شركة تشطيبات وديكورات 2021
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Emptyالسبت نوفمبر 21, 2020 9:19 pm من طرف كاميرات مراقبة

» أقوي شركة للديكورات و التشطيبات 2020
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Emptyالأحد أكتوبر 25, 2020 9:37 pm من طرف كاميرات مراقبة

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 10 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 10 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 240 بتاريخ الجمعة أغسطس 02, 2019 9:43 pm
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
مركز تحميل الملفات والاغاني والصور
اهلا وسهلا بكم في مركز رفع الصور
منتدى القوش ماثت زونا

إرسال الصورة

تعديل حجم الصورة؟

أنواع الصور المسموح بها: bmp, jpg, png, gif, tif يقل حجمها عن 2 ميغا


powered by cool4arab

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
شمعة المنتدى - 12240
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Vote_rcapسؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  I_voting_barسؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Vote_lcap 
المشـ‡شهريار‡ـاغب - 7550
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Vote_rcapسؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  I_voting_barسؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Vote_lcap 
البرنسيسة الذهبية - 5926
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Vote_rcapسؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  I_voting_barسؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Vote_lcap 
حليثاღدالقوش - 5568
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Vote_rcapسؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  I_voting_barسؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Vote_lcap 
بزونة المنتدى - 4858
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Vote_rcapسؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  I_voting_barسؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Vote_lcap 
الذئب الاسود - 4561
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Vote_rcapسؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  I_voting_barسؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Vote_lcap 
برنس - 4161
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Vote_rcapسؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  I_voting_barسؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Vote_lcap 
عاشقـ◆عيونها - 3802
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Vote_rcapسؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  I_voting_barسؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Vote_lcap 
الفارس الابيض - 3609
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Vote_rcapسؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  I_voting_barسؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Vote_lcap 
نينويتا - 3446
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Vote_rcapسؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  I_voting_barسؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Vote_lcap 
أفضل 10 فاتحي مواضيع
شمعة المنتدى
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Vote_rcapسؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  I_voting_barسؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Vote_lcap 
المشـ‡شهريار‡ـاغب
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Vote_rcapسؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  I_voting_barسؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Vote_lcap 
البرنسيسة الذهبية
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Vote_rcapسؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  I_voting_barسؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Vote_lcap 
Esho Ahimon
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Vote_rcapسؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  I_voting_barسؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Vote_lcap 
برنس
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Vote_rcapسؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  I_voting_barسؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Vote_lcap 
alqoshh
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Vote_rcapسؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  I_voting_barسؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Vote_lcap 
IRAQI HAWK
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Vote_rcapسؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  I_voting_barسؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Vote_lcap 
خادم الرب
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Vote_rcapسؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  I_voting_barسؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Vote_lcap 
بزونة المنتدى
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Vote_rcapسؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  I_voting_barسؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Vote_lcap 
نينويتا
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Vote_rcapسؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  I_voting_barسؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Vote_lcap 
المواضيع الأكثر نشاطاً
الامبراطور لعبه حلوة
موضوع المليون رد تعالووووا شوفوه!!!!:
يومين بس لكل عضو نعبر فيه عن حبنا و احترامنا له**
الاجابه على الاسئله المطروحه من قبل الاعضاء -- 2
نجم المنتدى موضوع يخبل!!!
لمن يريد ان يعرف امور عن مستقبل حياته
البطاقات التعريفيه بالعضو الجديد يرجى دخول
ادخل و اهدي الاغنيه الي تحبها للعضو الي بعدك
سوالفنا احلى ولمتنا احلى بمنتدى القوش ماثت زونا
مسابقه الايات من الكتاب المقدس

 

 سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎

اذهب الى الأسفل 
+2
ورده المنتدى
بزونة المنتدى
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بزونة المنتدى
عضو محترف
عضو محترف
بزونة المنتدى


المزاج : قلبي بيديك
انثى
العقرب عدد الرسائل : 4858
الموقع : ميووو بكل بيت
العمل/الترفيه : تنظيفات ورا ابني
نقاط الامتياز 30
العمر : 45
تاريخ التسجيل : 11/01/2010
اقامه : MI
كيف تعرفت علينا ؟ : حليثاااااا دالقوش
رسالة sms مااجمل ان تحب وتعشق شخص
وهو يودك لك نفس الشعور .....

سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Oou_uo10
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Bazona
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  4111

سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Empty
مُساهمةموضوع: سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎    سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Emptyالثلاثاء يناير 25, 2011 4:46 am

;}
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎



ههههههههههههههههههههههههه ماشاء الله عليهن صدق واعيات



لو خيّروك إما يموت زوجك أو يتزوج عليك فماذا تختارين ؟؟؟
هذا السؤالانطرح في منتدى نسائي ...
عاااد انصعقت من إجابات الحريم ... إجماااع كلّي بنسبة 100%
كلّهم تفكيرهم واحد وأمنيتهم وحده ... فعلاً نذااااله !!!

.................................................. .................................................. .......
المشاركه 1
يمووت وادعي له
ولا يتزوّج عليّ ثم ادعي عليه!!!
.................................................. ..................................................
المشاركه 2
خليه يموت لأن الموت حق !!!
بس إنه يتزوج علي لالالالالالالالالالالالالأ
انابصراحه أخاف يتزوّج ويدلّع زوجته الجديده
و أصلا دايما أقول وبصررررررراحه ... أكون ارمله ولا أكون مطلقه
..................................................... ............................
المشاركه 3
والله كل الإثنين صعبات
بس الموت له أسهل عندي والله !!!
حنّا يالحريم بالنقطة هذي تصيرعقولنا صغيرة وماصلين
بس غصب غصب عناّ

.................................................. ..........
المشاركه 4
يموت وانا أموت وان شاء الله ربي يرزقنا الجنه ويكون زوجي فيها واكون زوجته فيها !!!
أما لو اتزوج عليّ، فراحأتطلّق وخلاص بتنتهي علاقتي فيه وقلبي بينحرق
وباموت من الحزن والهم
..................................................... ....................................
المشاركه 5
للأسف عشانيأحبة ابختارله الموت بعيدالشر عنّه !!!
(أصيله يانفيسه) !!!
.................................................. .........................................
المشاركه 6
يموت وابكي من حزن فرقاه ولا يتزوّج و ابكي قهههههههههههههههههر منّه !!!
..................................................... ..............................
المشاركه 7
الموت حق وكلنا بنموت ... بعدين الدنيا كلها فتن وش يبي بها !!!
..................................................... ...................................
المشاركه 8
والله يقولون أرمله ولايقولون أعرس عليها !!!

ويموت وأنا أحبه وهو يحبني ولا يعرس عليّ وينساني
يا جعله يعاف الحريم كلهم إلا أنا
.................................................. ..............................................
المشاركه 9
لايموت هو أحسن ولا أموت أنا من الحرة !!!
.................................................. ...................................
المشاركه 10
الله يغفر له ويرحمه ... المقبرةقريبه !!!
.................................................. ..................................................
المشاركه 11
طبعاً أتمنى له الموت، على الأقل بأحط راسي على المخدة وأنا عارفة إنه في حضن القبر
ماهو في حضن حرمه ثانية !!!
.................................................. .................................................. .
المشاركه 12
انا أقول يتزوج بشروط ... يعني يحط لي فيلا دورين وافرشها من جديد
وسواق وشغالتين ومصروف شهري ورضاوة طقم ذهب ابو 50 الف
تراني مرّة قنوووووعة وأدرس عيالي بمدارس انترناشونال و ما أبغى شوف رقعة
وجهه ابد يجي لعياله بس (ماطلبتي شي ) !!!
وبعد ما يحقق لي طلباتي ... أدعي عليه يموووت !!!
.................................................. .................................................
المشاركه 13
يموت أرحم من إني أشوفه مع غيري !!!
.................................................. ............................................
المشاركه 14
إلا الله يستر عليه يتوكل على الله ويموووت ولا يموّتني وانا حيّة !!!
.................................................. .....................................
المشاركه 15
يموت أريح ... أصلاً وجودهـ مثل عدمـه !!!
.................................................. ...............................................
المشاركه 16
لا بالله يموت أحسن، ولو ما مات أحرقه هو وزوجته بسيارته ببنزين أو أسيد وعساه يبرد قلبي !!!

.................................................. .................................................. ............................
المشاركه 17
يموت ولايتزوّج علي
.................................................. .................................................. ............................
المشاركه 18
لا طبعاًأرملللللللللللللللللللللللللللللللللللللله ولا مطلّقه !!!
لأنه لو تزوّج عليّ ماني جالسه معه هو ووجهه
.................................................. .................................................. ............................
المشاركه الأخيره !!!
جنااااااااااااااااااازة ولا جواااااااااااااااااااااااازة
أما يتزوج عليّ ... لا والله ماااا أقبلها
وبعدين هو في كل الحالتين بيصير في نظري ميّت، على الأقل إذا ربي أخذ عمره بأدعي له وأتصدق عن روحه إن شاء الله يعني بيفارقني وانا أحبه
أما إذا تزوّج عليّ فهو بيموت من قلبي وعقلي وبأدعي عليه طول عمريحتى لو دعوتي مو مستجابه يعني بيفارقني وانا أكرهه !!!
هديه ورده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ورده المنتدى
مشرفه لقسم تعليمي
مشرفه لقسم تعليمي
ورده المنتدى


المزاج : قلبي طاير من الفرحه
انثى
الجدي عدد الرسائل : 743
العمل/الترفيه : موظفة
نقاط الامتياز 55
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 26/10/2008
اقامه : شقلاوة
كيف تعرفت علينا ؟ : المنتدى اجى يمنا سياحة واني اتعرفت علية
رسالة sms لاتتخيل كل الناس ملائكة فتنهار احلامك
ولاتجعل ثقتك بهم عمياء لانك ستبكي يوما على سذاجتك
ولتكن فيك طبيعة الماء
الذي يحطم صخرة
وهو يسقط قطرة..............قطرة
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Caaony10
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  4111
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  40274115

سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎    سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Emptyالأربعاء يناير 26, 2011 2:10 am

هههههههههههه
نايس منج حياتي بزونة
بس مو كل النساء هيجي اذا صار ويياي هذا الشئ فطبعا اختار يتزوج لان اذا يموت ماكدر اعيش بلا زوجي هذا السبب الاول
والسبب الثاني بيني وبينج (لان ميكدر يتزوج مرة الخ ههههههههههههههه) احنا يمنا بس وحدة هههههههههههه
وسؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  245149 حبي على الموظوع الحلو مثلج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسة الذهبية
نائبة مدير العام
نائبة مدير العام
البرنسيسة الذهبية


المزاج : معصب
انثى
العذراء عدد الرسائل : 5926
الموقع : من بيتنا
العمل/الترفيه : نووووووووووووووم والاكل
نقاط الامتياز 170
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 24/12/2008
اقامه : usa
كيف تعرفت علينا ؟ : اشمدريني لازم اتعرفون وي
رسالة sms ربـــــي ... إن كانوا جميعهم قد قسوا علي .. فيكفيني حنانك .
وإن كانوا جميعهم .. قد ظلموني .. فيكفيني عدلك .
وإن كانوا جميعهم ، قد تركوني وحيداً ... فيكفيني أنك معي ، وترعاني 00
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Hxdev8r2wusf
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  4111
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  32885048

سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎    سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Emptyالأحد يناير 30, 2011 5:54 am

ههههههههههههههههههههههههه اولي شنو هالحقد هذولة شيطانات مو زوجات ههههههههههههههههههههههه
بالنسبة اليا خلي يزوج ومايموت من عمري على عمرا مرسي احلى ميووووو موضوع كلش حلوووووووو هديه ورده سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  495320
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بزونة المنتدى
عضو محترف
عضو محترف
بزونة المنتدى


المزاج : قلبي بيديك
انثى
العقرب عدد الرسائل : 4858
الموقع : ميووو بكل بيت
العمل/الترفيه : تنظيفات ورا ابني
نقاط الامتياز 30
العمر : 45
تاريخ التسجيل : 11/01/2010
اقامه : MI
كيف تعرفت علينا ؟ : حليثاااااا دالقوش
رسالة sms مااجمل ان تحب وتعشق شخص
وهو يودك لك نفس الشعور .....

سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Oou_uo10
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Bazona
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  4111

سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎    سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Emptyالجمعة فبراير 04, 2011 3:11 am

اسعدني مروركم ياحلوات ربي يخليك دوم
وماانحرم من ردكم اللطيف
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  529139 سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  529139 سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  529139
شفتو هاي تاليتها وين الرجااااااااااااااال ميدا فعون ليش سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  321220

سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  46581

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فوفا القوشية
عضو جديد
عضو جديد
فوفا القوشية


المزاج : اسمع اغاني
انثى
الجوزاء عدد الرسائل : 180
نقاط الامتياز 6
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
اقامه : القوش
كيف تعرفت علينا ؟ : من موقع القوش.نيت
رسالة sms قبر يضمني ولا احد يزلني
انت غدرت واني الضحية
بعتني وابد مصدكتني
وهسة تسأل شنو القضية؟
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Uoooo10

سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎    سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Emptyالأحد فبراير 06, 2011 12:41 am

شكرا بزونة الموضوع كلش حلو
واني بالنسبة الي ممتزوجة
وطبعا اعتقد شكد مايشوف بنات الزوج وحتى لو خان زوجتو بالنهاية راح يرجع لبيتو لزوجتو
بس بوقت الخطوبة اذا خان هاي صعبة والاحسن يفترقون وخلي البنيق تشفي جروحه بوحدها احسن لان هذا يكون مايحبها
واني بالنسبة الي ابد ما اطلب الموت لاحد بس اكول لالي يزعلني وحرك كلبي الله يحرك كلبو مثل ما حرك حتى يحس بية

مرسي الج يا سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  319224 الموضوع كلش عجبني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بزونة المنتدى
عضو محترف
عضو محترف
بزونة المنتدى


المزاج : قلبي بيديك
انثى
العقرب عدد الرسائل : 4858
الموقع : ميووو بكل بيت
العمل/الترفيه : تنظيفات ورا ابني
نقاط الامتياز 30
العمر : 45
تاريخ التسجيل : 11/01/2010
اقامه : MI
كيف تعرفت علينا ؟ : حليثاااااا دالقوش
رسالة sms مااجمل ان تحب وتعشق شخص
وهو يودك لك نفس الشعور .....

سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Oou_uo10
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Bazona
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  4111

سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎    سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Emptyالأحد فبراير 06, 2011 11:06 am

مرسي الج فوفا
ويارب يحقق امنيتج وتزوجين وتلكين ابن الحال الجيد
هديه ورده سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  245149
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الالقوشية
عضو فعال
عضو فعال
عاشق الالقوشية


المزاج : اسمع اغاني
ذكر
السرطان عدد الرسائل : 826
نقاط الامتياز هذه الخاصيه عباره عن نقاط الامتياز للعضو الذي يشارك بالمسابقه او اعطائه نقاط لامتيازه من الاداره
العمر : 45
تاريخ التسجيل : 16/01/2010
اقامه : iraq
كيف تعرفت علينا ؟ : Through love
رسالة sms من اجمل الاشياء ان ترى شخصا يبتسم
والأجمل من ذلك ان تعرف انك سبب ابتسامه

سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Oou_uo11
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  12879764

سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎    سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Emptyالخميس فبراير 17, 2011 10:04 am

المشاركه 10
الله يغفر له ويرحمه ... المقبرةقريبه !!!
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  245149 خوش خوش خوش وين شباب المنتدى شافو الموضوع لو نايمين
يمعودين خوش يحجون علينا
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  245149
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بزونة المنتدى
عضو محترف
عضو محترف
بزونة المنتدى


المزاج : قلبي بيديك
انثى
العقرب عدد الرسائل : 4858
الموقع : ميووو بكل بيت
العمل/الترفيه : تنظيفات ورا ابني
نقاط الامتياز 30
العمر : 45
تاريخ التسجيل : 11/01/2010
اقامه : MI
كيف تعرفت علينا ؟ : حليثاااااا دالقوش
رسالة sms مااجمل ان تحب وتعشق شخص
وهو يودك لك نفس الشعور .....

سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Oou_uo10
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Bazona
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  4111

سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎    سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Emptyالثلاثاء فبراير 22, 2011 12:17 pm

شفت الله يرحمه ههههههههههههههه
منور عشوقة هديه ورده
مشاركة حلوة منك مرسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
IRAQI HAWK
الأدارة
الأدارة
IRAQI HAWK


المزاج : متضايق
ذكر
الجوزاء عدد الرسائل : 2765
الموقع : IRQ
نقاط الامتياز 40
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 28/01/2009
اقامه : Ship of GHosT
كيف تعرفت علينا ؟ : GOOGLE
رسالة sms مثل الذي باع بلاده وخان وطنه مثل الذي يسرق من بيت ابيه ليطعم اللصوص فلا أبوه يسامحه ولا اللص يكافئه

سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Ooou11
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  4111
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  73307689

سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎    سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Emptyالأربعاء فبراير 23, 2011 1:49 am

على كولت المثل
جنه وجنينه وجان الزمان مكبل علينه

يتمنون الموت والموت بيد الله يمكن الزوجه تموت قبل ماهو يموت وعود يتزوج عليها
هههههههههههههه

اني اعتقد الي تتمنى لزوجها الموت فماتستحق تكون زجته <<طالق بالثلاث>> علمود يتزوج عليها
خخخخخخخخخخخخ


شكرا على الموضوع بزونه

تحيتيــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.boory.co.cc/
بزونة المنتدى
عضو محترف
عضو محترف
بزونة المنتدى


المزاج : قلبي بيديك
انثى
العقرب عدد الرسائل : 4858
الموقع : ميووو بكل بيت
العمل/الترفيه : تنظيفات ورا ابني
نقاط الامتياز 30
العمر : 45
تاريخ التسجيل : 11/01/2010
اقامه : MI
كيف تعرفت علينا ؟ : حليثاااااا دالقوش
رسالة sms مااجمل ان تحب وتعشق شخص
وهو يودك لك نفس الشعور .....

سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Oou_uo10
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Bazona
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  4111

سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎    سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎  Emptyالخميس مارس 17, 2011 6:13 am

اي ككي صقوري هاي الدنيا
مابؤذت
تسلم ع المرور الحلو منك مرسي
هديه ورده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سؤال للنساء ؟ والاجابة مفاجئة للرجال‎
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» 20 سؤال للولد 20 سؤال للبنات
» السؤال ذكر والاجابة انثى لا يفوتكم يخببببببببل
» للنساء فقط كيف تكونين سعيدة مع زوجك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
»†«اهلا وسهلا بكم في منتدى القوش ماثت زونا»†« :: الاقسام العائلية :: قسم المرأة-
انتقل الى: