»†«اهلا وسهلا بكم في منتدى القوش ماثت زونا»†«

افضل منتدى للاستفاده
 
الرئيسيةالمنشوراتس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتكيبورد عربيمركز لتحميلالتسجيلدخول
/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// 386538941
 
الساعه
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» شطب شقتك او فيلتك علي اعلي مستوى باقل التكاليف
/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Emptyالأربعاء سبتمبر 04, 2019 8:02 pm من طرف كاميرات مراقبة

» شركة دي سي اس مصر لكاميرات المراقبة 2019
/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Emptyالأحد أغسطس 25, 2019 10:00 pm من طرف كاميرات مراقبة

» كاميرات مراقبة منزلية من شركة دي سي اس مصر
/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Emptyالسبت أغسطس 03, 2019 10:30 pm من طرف كاميرات مراقبة

» أفضل انواع كاميرات مراقبة 2019
/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Emptyالأحد يوليو 28, 2019 12:47 am من طرف كاميرات مراقبة

» افكار مختلفة لتصميم منزلك
/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Emptyالإثنين يوليو 22, 2019 7:20 pm من طرف كاميرات مراقبة

»  عروض كاميرات مراقبة لا تقبل المنافسة بمناسبه الشهر الكريم
/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Emptyالخميس مايو 30, 2019 11:40 pm من طرف كاميرات مراقبة

» شركة دي سي اس مصر لكاميرات المراقبة 2019
/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Emptyالثلاثاء أبريل 30, 2019 9:00 pm من طرف كاميرات مراقبة

» أسعار كاميرات مراقبة 2019
/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Emptyالأحد أبريل 14, 2019 7:59 pm من طرف كاميرات مراقبة

» أفضل انواع كاميرات مراقبة 2019
/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Emptyالأحد أبريل 07, 2019 2:03 am من طرف كاميرات مراقبة

» توصيل كاميرات المراقبة /صيانة كاميرات المراقبة
/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Emptyالإثنين فبراير 25, 2019 4:13 pm من طرف كاميرات مراقبة

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 5 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 5 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 240 بتاريخ الجمعة أغسطس 02, 2019 9:43 pm
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
مركز تحميل الملفات والاغاني والصور
اهلا وسهلا بكم في مركز رفع الصور
منتدى القوش ماثت زونا

إرسال الصورة

تعديل حجم الصورة؟

أنواع الصور المسموح بها: bmp, jpg, png, gif, tif يقل حجمها عن 2 ميغا


powered by cool4arab

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
كاميرات مراقبة
/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Vote_rcap/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// I_voting_bar/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Vote_lcap 
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
شمعة المنتدى - 12240
/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Vote_rcap/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// I_voting_bar/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Vote_lcap 
المشـ‡شهريار‡ـاغب - 7550
/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Vote_rcap/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// I_voting_bar/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Vote_lcap 
البرنسيسة الذهبية - 5926
/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Vote_rcap/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// I_voting_bar/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Vote_lcap 
حليثاღدالقوش - 5568
/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Vote_rcap/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// I_voting_bar/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Vote_lcap 
بزونة المنتدى - 4858
/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Vote_rcap/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// I_voting_bar/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Vote_lcap 
الذئب الاسود - 4561
/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Vote_rcap/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// I_voting_bar/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Vote_lcap 
برنس - 4161
/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Vote_rcap/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// I_voting_bar/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Vote_lcap 
عاشقـ◆عيونها - 3802
/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Vote_rcap/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// I_voting_bar/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Vote_lcap 
الفارس الابيض - 3609
/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Vote_rcap/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// I_voting_bar/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Vote_lcap 
نينويتا - 3446
/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Vote_rcap/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// I_voting_bar/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Vote_lcap 
أفضل 10 فاتحي مواضيع
شمعة المنتدى
/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Vote_rcap/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// I_voting_bar/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Vote_lcap 
المشـ‡شهريار‡ـاغب
/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Vote_rcap/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// I_voting_bar/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Vote_lcap 
البرنسيسة الذهبية
/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Vote_rcap/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// I_voting_bar/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Vote_lcap 
Esho Ahimon
/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Vote_rcap/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// I_voting_bar/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Vote_lcap 
برنس
/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Vote_rcap/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// I_voting_bar/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Vote_lcap 
alqoshh
/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Vote_rcap/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// I_voting_bar/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Vote_lcap 
IRAQI HAWK
/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Vote_rcap/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// I_voting_bar/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Vote_lcap 
بزونة المنتدى
/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Vote_rcap/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// I_voting_bar/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Vote_lcap 
خادم الرب
/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Vote_rcap/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// I_voting_bar/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Vote_lcap 
نينويتا
/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Vote_rcap/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// I_voting_bar/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Vote_lcap 
المواضيع الأكثر نشاطاً
الامبراطور لعبه حلوة
موضوع المليون رد تعالووووا شوفوه!!!!:
يومين بس لكل عضو نعبر فيه عن حبنا و احترامنا له**
الاجابه على الاسئله المطروحه من قبل الاعضاء -- 2
نجم المنتدى موضوع يخبل!!!
لمن يريد ان يعرف امور عن مستقبل حياته
البطاقات التعريفيه بالعضو الجديد يرجى دخول
ادخل و اهدي الاغنيه الي تحبها للعضو الي بعدك
سوالفنا احلى ولمتنا احلى بمنتدى القوش ماثت زونا
مسابقه الايات من الكتاب المقدس

شاطر
 

 /// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! ///

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Esho Ahimon
عضو مميز
عضو مميز
Esho Ahimon

المزاج : احبكم
ذكر
الجوزاء عدد الرسائل : 1250
نقاط الامتياز 10
العمر : 70
تاريخ التسجيل : 19/03/2012
اقامه : المانيـا
كيف تعرفت علينا ؟ : بواسطة Google
رسالة sms بامكانك كتابة رسائل sms هنا او حكمة اليوم او شعر قصير او خاطرة قصيره
/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Ouoou_10

/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Empty
مُساهمةموضوع: /// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! ///   /// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// Emptyالأحد مارس 25, 2012 3:51 am


/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! /// 270295

يحكى أن حماراً كان يتجوَّل في غابةٍ وبينما هو مستغرقُ في ما يشغله من
أمره فيها وجد نفسه وجهاً لوجهٍ مع أسدٍ مهيب
جمد الحمار في مكانه وقد خارت حتى قدرته اللا إرادية على التَّصرُّف
من هول المفاجأة ولكنَّ الأسد بدوره تسمَّر مكانه
ظلاَّ يُحدِّقانِ لبعضِهما طويلاً نحو 20 دقيقةٍ مضت وكلاهما يحدِّق إلى
الآخر ثمَّ خفَّت الصّدمة عن الحمار قليلاً فأخذ يفكِّرُ
ما بال الأسد لايقدمُ على افتراسي ايعقل أن يكون هو كذلك يشعر كما
اشعر وهو بدوره خائفٌ منّي ؟؟ ..
ولأنَّ فرص الهرب معدومة لدى الحمار قرر أن يتقدَّم نحو الأسد
ليرى مدى سداد تلك الفكرة التي راودته عن الأسد
عندما تقدم الحِمارُ نحو الأسدِ خُطوة .. تراجع الأسدُ نحو الخلف خُطوة ..
قال الحمار في نفسه إن صدق ظنّي فإني أكون قد حقَّقتُ للحميرِ نصراً وفخراً ..
وتقدَّم يركضُ نحو الأسدِ ..
الَّذي بدورهِ ما أن رأى الحِمار يعدو نحوه حتى أخذ يعدو باتِّجاه كهفٍ قريب ..
دخلَّ الأسدُ الكهفَ وإذا بالحِمار يلحقه داخل الكهف ليجد خمسة أسود في انتظار
الفريسة التي راهنو ذلك الأسد أنَّه
لن يستطيع إحضارها حيَّة إلى داخِلِ كهفهم ذاك ..

يقول المثل : من دخل فيما لا يعنيــــهِ .. لقيَ مالا يرضيــــــه !

المصدر : منتديات شباب ليبيا - من قسم : قصص - روايات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
/// قصّـــــة حمــــــار : فيهـــــا حكمــــة ! ///
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
»†«اهلا وسهلا بكم في منتدى القوش ماثت زونا»†« :: الاقسام الادبية :: قصص تأملية-
انتقل الى: