»†«اهلا وسهلا بكم في منتدى القوش ماثت زونا»†«

افضل منتدى للاستفاده
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتكيبورد عربيمركز لتحميلالتسجيلدخول
 
الساعه
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» الحياة تحتاج الى تجاهل
الأربعاء أكتوبر 04, 2017 5:50 pm من طرف زهرةالشمال

» شعر شهد (عفتني)
الأربعاء أكتوبر 04, 2017 5:47 pm من طرف زهرةالشمال

» ******&&&&&&ياريحت الما وفا&&&&&&&*****
الأربعاء أكتوبر 04, 2017 5:45 pm من طرف زهرةالشمال

»  مثواثـــن قطمــا دئيــرو
الأربعاء أكتوبر 04, 2017 5:42 pm من طرف زهرةالشمال

» تخفيضات علي نظم كاميرات المراقبة في مصر بمناسبة شهر رمضان ال
الثلاثاء مايو 30, 2017 6:48 pm من طرف كاميرات مراقبة

»  ئاثــــــن كلدايـــــا
الإثنين مايو 15, 2017 6:43 pm من طرف ankawa47

» تخفيضات علي نظم كاميرات المراقبة في مصر بمناسبة شهر رمضان ال
الإثنين مايو 15, 2017 4:59 pm من طرف كاميرات مراقبة

» عروض كاميرات مراقبة 2017
الخميس أبريل 06, 2017 6:14 pm من طرف كاميرات مراقبة

» افضل شركات تشطيب شقق (عقاري للاسكان01020115119)
الأحد مارس 19, 2017 9:10 pm من طرف besa

» شركة تشطيب شقق دوبليكس (عقاري للاسكان01020115119)
السبت مارس 18, 2017 11:16 pm من طرف besa

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 9 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 9 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 157 بتاريخ الجمعة يناير 01, 2010 3:17 am
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
مركز تحميل الملفات والاغاني والصور
اهلا وسهلا بكم في مركز رفع الصور
منتدى القوش ماثت زونا

إرسال الصورة

تعديل حجم الصورة؟

أنواع الصور المسموح بها: bmp, jpg, png, gif, tif يقل حجمها عن 2 ميغا


powered by cool4arab

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
زهرةالشمال
 
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
شمعة المنتدى - 12240
 
المشـ‡شهريار‡ـاغب - 7550
 
البرنسيسة الذهبية - 5926
 
حليثاღدالقوش - 5568
 
بزونة المنتدى - 4858
 
الذئب الاسود - 4561
 
برنس - 4161
 
عاشقـ◆عيونها - 3802
 
الفارس الابيض - 3609
 
نينويتا - 3446
 
أفضل 10 فاتحي مواضيع
شمعة المنتدى
 
المشـ‡شهريار‡ـاغب
 
البرنسيسة الذهبية
 
Esho Ahimon
 
برنس
 
alqoshh
 
IRAQI HAWK
 
بزونة المنتدى
 
خادم الرب
 
نينويتا
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
الامبراطور لعبه حلوة
موضوع المليون رد تعالووووا شوفوه!!!!:
يومين بس لكل عضو نعبر فيه عن حبنا و احترامنا له**
الاجابه على الاسئله المطروحه من قبل الاعضاء -- 2
نجم المنتدى موضوع يخبل!!!
لمن يريد ان يعرف امور عن مستقبل حياته
البطاقات التعريفيه بالعضو الجديد يرجى دخول
ادخل و اهدي الاغنيه الي تحبها للعضو الي بعدك
سوالفنا احلى ولمتنا احلى بمنتدى القوش ماثت زونا
مسابقه الايات من الكتاب المقدس

شاطر | 
 

 حواء تسأل ادم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زهرةالشمال
عضو محترف
عضو محترف
avatar

المزاج : قلبي بيديك
انثى
القوس عدد الرسائل : 1204
الموقع : بغداد
العمل/الترفيه : خريجة اكاديمية الفنون الجميلة/قسم التشكيلي /فرع الرسم
نقاط الامتياز 25
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 05/07/2010
اقامه : بغداد
كيف تعرفت علينا ؟ : بالصدفة
رسالة sms لم اتغير.. ولن اتغير!
من يريدني حقا" سيبقى بقربي..
ومن تحلو حيآته بفرآقي ..اتمنى له آجمل حيآة!!!]




مُساهمةموضوع: حواء تسأل ادم   الأربعاء أكتوبر 20, 2010 9:34 pm

مساء الخير
عـ صبايا وشباب المنتدى
الفكره هالـ مره غير
اختار بنوته من بنوتات المنتدى
وهي تختار شاب من شباب المنتدى
وتطرح عليه اسئله او طلب او اي شي يجي ابالها
يعني حـ ننتقم منكم بين قوسين هههههه
ان شاء الله وصلت الفكره
واول صبيه هي راح تختار شاب
راح اكون اول وحده
وراح اسأل عاشق عيونها


وهاي الاسئله



ما هي نقطة ضعفك بالحياة؟؟

من الشخص الذي لا تستطيع ان تقوووول لهُ لا؟؟
هل تعتقد ان بكاء الرجل يقلل من هيبته او يعد ضعفا؟؟
هل يستطيع ادم العيش بدون حواء؟؟


ما هي الصفات المميزة في شخصيتك؟؟
ماذا تعنى لك دمعة حواء؟
يحب ادم المرأة القوية . ولكنه يختار شريكة حياته ضعيفة لماذا؟؟
هل وصلت لطموحك ؟؟
ما هى اكثر صفة تتمناها فى زوجتك؟؟
ايهما اجمل المرأة فى الواقع ام الخيال؟
.كلمة تهديها او تقولها لحواء؟
عندما تكون معجبا بها .. ماهي طريقتك في الوصول الى قلبها ؟؟
في احد الاماكن العامة رأيت من كانت يوما تسكن القلب .. تمسك بطفلها .. كيف تكون ردة فعلك ؟؟



هل خضت يوما حربا من اجل الوصول لقلب انثى؟؟
من تكون الانثى التي تقف امامها ضعيفاً
ماهو الموقف الذي تضبط فيه نفسك متلبسا بالتناقض ؟؟
هل تتزوج من تحبها .. ام تحب من تتزوجها !! وايهما تراه اجمل؟؟



هجرتك من تحبها .. هل تبادلها الهجر ام تودد لها حتى تنعم بوصالها مرة اخرى؟؟


هل جربت الحب آم مآزلت تبحث عنه
شكرا لكم
وان شاء الله تتفاعلون ويه الموضوع
اسفة كثرت بالسألة



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقـ◆عيونها
مشرف لعدة اقسام
مشرف لعدة اقسام
avatar

المزاج : وحيد
ذكر
الثور عدد الرسائل : 3802
الموقع : امريكا
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 17/08/2009
اقامه : u. s . a

Kentucky


كيف تعرفت علينا ؟ :
عن طريق الاصدقاء



مُساهمةموضوع: رد: حواء تسأل ادم   الجمعة أكتوبر 22, 2010 4:37 pm

عاشت يدج على الموضوع والاسئلة السهلة

مرسي الج على اختياري وهسة راح اجاوب


وهاي الاسئله

اوكي يا الله ؟


ما هي نقطة ضعفك بالحياة؟؟

ج \ القلب ؟
من الشخص الذي لا تستطيع ان تقوووول لهُ لا؟؟
ج \ امي ؟
هل تعتقد ان بكاء الرجل يقلل من هيبته او يعد ضعفا؟؟
ج \ بكاء الرجل ميقلل من هيبتة بس بحالة واحدة عندما تكون الظروف قاسية مع ولا يستطيع احد مساعدتة ؟
هل يستطيع ادم العيش بدون حواء؟؟

ج\ اكيد لا هوة شكو غير حواء عدنا ؟

ما هي الصفات المميزة في شخصيتك؟؟

ج \ اممممم حنين طيب القلب هادء ؟ماذا تعنى لك دمعة حواء؟

ج \ اممم صعبة هواية ؟


يحب ادم المرأة القوية . ولكنه يختار شريكة حياته ضعيفة لماذا؟؟

ج \ اني من ناحيتي اريدهة قوية لئن هذا العالم ميفيد وية واحد ضعيف يروح بين الرجلين ؟

هل وصلت لطموحك ؟؟

ج \ لالا بعد حالين؟

ما هى اكثر صفة تتمناها فى زوجتك؟؟

ج \ طيبت القلب حنونة واتكون ام بيت وتفهمني ؟ايهما اجمل المرأة فى الواقع ام الخيال؟
ج \ من ناحيتي في الواقع ؟

.كلمة تهديها او تقولها لحواء؟

ج \ اجمل ما خلق ربي ؟
عندما تكون معجبا بها .. ماهي طريقتك في الوصول الى قلبها ؟؟

ج \ اعمل كل شئ نحبة ويرضرها؟


في احد الاماكن العامة رأيت من كانت يوما تسكن القلب .. تمسك بطفلها .. كيف تكون ردة فعلك ؟؟

ج \اول شي اكيد راح افرحلهة من كل قلبي لئن اتكون سعيدة بحياتهة واكيد ردت فعلي فرحا؟


هل خضت يوما حربا من اجل الوصول لقلب انثى؟؟

ج \ بصراحة لالالا عندي طرقي الخاصة بدون حروب ؟

من تكون الانثى التي تقف امامها ضعيفاً

ج \ ؟؟؟؟
ماهو الموقف الذي تضبط فيه نفسك متلبسا بالتناقض ؟؟

ج \ عندما ابالغ في تصرفاتي ؟

هل تتزوج من تحبها .. ام تحب من تتزوجها !! وايهما تراه اجمل؟؟

ج \ اكيد اتزوج من احبها علشي حبيت ؟



هجرتك من تحبها .. هل تبادلها الهجر ام تودد لها حتى تنعم بوصالها مرة اخرى؟؟

ج \ اكيد اتودد لها لكي تنعم بوصولها مرة اخرى؟

هل جربت الحب آم مآزلت تبحث عنه


ج \ الصراحة اي نعم بس مع الاسف مات ؟


اشكرج على الموضوع والاسئلة الحلوة

وعلى اختيارج لية


فة هسة اني راح اختارج الج زهرة الشمال


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




لو كانت الدموع تعني الرجوع لبكيت كل الدموع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرةالشمال
عضو محترف
عضو محترف
avatar

المزاج : قلبي بيديك
انثى
القوس عدد الرسائل : 1204
الموقع : بغداد
العمل/الترفيه : خريجة اكاديمية الفنون الجميلة/قسم التشكيلي /فرع الرسم
نقاط الامتياز 25
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 05/07/2010
اقامه : بغداد
كيف تعرفت علينا ؟ : بالصدفة
رسالة sms لم اتغير.. ولن اتغير!
من يريدني حقا" سيبقى بقربي..
ومن تحلو حيآته بفرآقي ..اتمنى له آجمل حيآة!!!]




مُساهمةموضوع: رد: حواء تسأل ادم   السبت أكتوبر 23, 2010 2:54 am

مشكور خوني على اجاباتك الرائعة بس مو خوش سالفة اندارت علية هههههههه
يلة راح اجاوب امري للة

ما هي نقطة ضعفك بالحياة؟؟
الحب
من الشخص الذي لا تستطيع ان تقوووول لهُ لا؟؟
امي
هل تعتقد ان بكاء الرجل يقلل من هيبته او يعد ضعفا؟؟
لا

هل حواء تستطيع العيش بدون ادم؟.
اكيد لا بس لو مموجود احسن


ما هي الصفات المميزة في شخصيتك؟؟
صراحتي وطيبة قلبي
ماذا تعنى لك دمعة حواء؟
وسيلة للتعبير
تحب حواء ارجل القوية .
اكيد
هل وصلت لطموحك ؟؟
لابعد هواي
ما هى اكثر صفة تتمناها فى زوجك؟
الحنان
ايهما اجمل الرجل فى الواقع ام الخيال؟
في الخيال لان بالواقع يصدم
.كلمة تهديها او تقوليها لادم؟
حواء متستاهل منك الالم
عندما تكونين معجبه به .. ماهي طريقتك في الوصول الى قلبه ؟؟
اصارحة
في احد الاماكن العامة رأيتي من كان يوما يسكن القلب .. يمسك بطفله .. كيف تكون ردة فعلكي ؟؟
اتمناله الخير



هل خضت يوما حربا من اجل الوصول لقلب رجل
لا

هل تتزوجين من تحبين .. ام تحبين من تتزوجيه !! وايهما تريه اجمل؟؟
اتزوج الي احبة



هجرتك من تحبه.. هل تبادليه الهجر ام توددين له حتى تنعمين بوصاله مرة اخرى؟؟
اهجره


هل جربت الحب آم مآزلت تبحث عنه
جربتة وحرمت منة اخر مرة يا حب طله بس بالافلام
اشكرك خوني مرة ثانية وهسة راح
اختار صقر
وهاي هي الاسالة

اذا قالت لك من تحب وطبعا هي لا تعرف انك تحبها انها انخطبت و زواجها قريب ماذا ستكون ردت فعلك؟
من تتمنى ان ترى من اعضاء المنتدى ؟
ماذا ستقول للعضو الي في بالك
(عضو من الشباب وعضوه من البنات)؟
ما هي الكلمة التي تربكك من المراة ؟
من هي الشخصيه النسائيه التي تعجبكـ ؟
بيت شعر تهديه لحواء .؟
أغلب الشباب قبل الزوآج يفرض شخصيته على آخته في
كل شي ( اللبس .. الطلعه .. الصديقآت ... الخ
وبعد مايتزوج تشوف زوجته بكامل حريتهآ
سؤالي هل هناك فرق بين الاخت والزوجه؟؟
لماذا أدم يخون حواء؟
هل تعجب أدم حواء الجريئه؟
ماهو عمر حواء المناسب لزواج ؟



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بزونة المنتدى
عضو محترف
عضو محترف
avatar

المزاج : قلبي بيديك
انثى
العقرب عدد الرسائل : 4858
الموقع : ميووو بكل بيت
العمل/الترفيه : تنظيفات ورا ابني
نقاط الامتياز 30
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 11/01/2010
اقامه : MI
كيف تعرفت علينا ؟ : حليثاااااا دالقوش
رسالة sms مااجمل ان تحب وتعشق شخص
وهو يودك لك نفس الشعور .....





مُساهمةموضوع: رد: حواء تسأل ادم   الإثنين أكتوبر 25, 2010 8:25 pm

هلو زهورة مرسي الج كتير كتير ع اللعبة الحلوة مثلج وخفة دمج ومرحج الحلو
بس اعتقد ادا تختصر اللعبة ع سؤال واحد او اثنين احلى
لان اللعبة راح تقلب الى كرسي الاعترافس حبيت اقترح وبس ؟؟؟؟ وشكر مرة اخرى الج ياحلوة
اني حواء واختار ادم امممممممممممممممم

هو (( شهريار))
ماهو هدفك حاليا بلحياة ؟؟؟

ومرسي وشكرا ع اللعبة
ناطرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بزونة المنتدى
عضو محترف
عضو محترف
avatar

المزاج : قلبي بيديك
انثى
العقرب عدد الرسائل : 4858
الموقع : ميووو بكل بيت
العمل/الترفيه : تنظيفات ورا ابني
نقاط الامتياز 30
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 11/01/2010
اقامه : MI
كيف تعرفت علينا ؟ : حليثاااااا دالقوش
رسالة sms مااجمل ان تحب وتعشق شخص
وهو يودك لك نفس الشعور .....





مُساهمةموضوع: رد: حواء تسأل ادم   الإثنين أكتوبر 25, 2010 8:28 pm

هلو زهورة مرسي الج كتير كتير ع اللعبة الحلوة مثلج وخفة دمج ومرحج الحلو
بس اعتقد ادا تختصر اللعبة ع سؤال واحد او اثنين احلى
لان اللعبة راح تقلب الى كرسي الاعتراف حبيت اقترح وبس ؟؟؟؟ وشكر مرة اخرى الج ياحلوة
اني حواء واختار ادم

امممممممممممممممم

(( شهريار))
ماهو هدفك حاليا بلحياة ؟؟؟

ومرسي وشكرا ع اللعبة
ناطرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرةالشمال
عضو محترف
عضو محترف
avatar

المزاج : قلبي بيديك
انثى
القوس عدد الرسائل : 1204
الموقع : بغداد
العمل/الترفيه : خريجة اكاديمية الفنون الجميلة/قسم التشكيلي /فرع الرسم
نقاط الامتياز 25
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 05/07/2010
اقامه : بغداد
كيف تعرفت علينا ؟ : بالصدفة
رسالة sms لم اتغير.. ولن اتغير!
من يريدني حقا" سيبقى بقربي..
ومن تحلو حيآته بفرآقي ..اتمنى له آجمل حيآة!!!]




مُساهمةموضوع: رد: حواء تسأل ادم   الأربعاء أكتوبر 27, 2010 6:57 pm

حبيبتي بزونة غالية والطلب رخيص
بس السؤال للصقر بعدين نختار شهريار شكرا على المرور
يللللللللللللللللللللللللة صقر جاوب


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
IRAQI HAWK
الأدارة
الأدارة
avatar

المزاج : متضايق
ذكر
الجوزاء عدد الرسائل : 2765
الموقع : IRQ
نقاط الامتياز 40
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 28/01/2009
اقامه : Ship of GHosT
كيف تعرفت علينا ؟ : GOOGLE
رسالة sms مثل الذي باع بلاده وخان وطنه مثل الذي يسرق من بيت ابيه ليطعم اللصوص فلا أبوه يسامحه ولا اللص يكافئه





مُساهمةموضوع: رد: حواء تسأل ادم   الأربعاء أكتوبر 27, 2010 7:39 pm

بزونه علكيفج ككي سرره سرره


اذا قالت لك من تحب وطبعا هي لا تعرف انك تحبها انها انخطبت و زواجها قريب ماذا ستكون ردت فعلك؟

اكيد راح أتاثر بس بما ان هي ماتعرف ان اني معجب بيها مانكول احبها <<لان الحب لازم يكون من طرفين مو من طرف واحد>>
فعادي وره فتره اتجاوز المحنه

من تتمنى ان ترى من اعضاء المنتدى ؟
شفنا نصهم وبقه نصهم
ههههههه

ماذا ستقول للعضو الي في بالك
(عضو من الشباب وعضوه من البنات)؟
شلونك اخبارك مشتاااقين

ما هي الكلمة التي تربكك من المراة ؟
شنو تريدون تفضحوني اني ارتبك من اشوفها وهي جاي تباوع عليه لول اما بالحجي لاء عادي


من هي الشخصيه النسائيه التي تعجبكـ ؟
انجلينا جولي & جينفر لوبز


بيت شعر تهديه لحواء .؟
ا
هواك رغم كل الاخطاء...رغم بعدك عني ...
اهواك فلا تساليني لماذا
لماذا اخترتكٍ انت دون النساء؟
لاتساليني ما احببت فيكي
احببت فيكي كل الاشياء




أغلب الشباب قبل الزوآج يفرض شخصيته على آخته في
كل شي ( اللبس .. الطلعه .. الصديقآت ... الخ
وبعد مايتزوج تشوف زوجته بكامل حريتهآ
اني مو من هل طبع مافرض شخصيتي على احد

سؤالي هل هناك فرق بين الاخت والزوجه؟؟
كلهم حواء

لماذا أدم يخون حواء؟
ولماذا حواء تخون ادم ؟؟

هل تعجب أدم حواء الجريئه؟
نص ونص رومانسيه احلا من وجهة نضري

ماهو عمر حواء المناسب لزواج ؟
25 وفما فوق



شكرا على استدعائي زهره


واني هسه اختار selen المتواجده بدون ردود


1- هوايات حواء واي الفنون تحب ان تتعلمها

2- صفات ادم احلامك؟

3- هل تبكي حواء لاسباب بسيطه ام قويه القلب

4- رساله موجه الى ادم

5- من يعرف اسرارك الشخصيه وهل انتي كتومه ام اجتماعيه

6- طموح حواء الشخصي ؟

7- هل تحبين التجوال والسفر واي البلدان تتمنين زيارتها

8- الحب من النظره الاولى...!! هل تأمنين بهذه المقوله؟

9- لو انتي معجبه بشخص ويوجد حواء ثانيه معجبه به كذلك... هل ستتنافسين للحصول على قلب ادم ؟


عذرا لان طولتها واتمنى ان تكون اسالتي خفيفه

تحيتيــــــــــ





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.boory.co.cc/
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: حواء تسأل ادم   الخميس أكتوبر 28, 2010 8:00 pm

شكرا صكر لانك اخترتني ولله اسئلتك محيرية بس يلا امري لاالله شسوي راح اجاوب واممممم على ما اكدر صراحة
1/- هوايات حواء واي الفنون تحب ان تتعلمها
اسوي عركات ههههههههههه اتشاقه ما عندي شي محدد بس يعجبني اسمع ميوزك الكلاسيك احب اتلعم كلشي واكثر شي فن كوميدي يعجبني اتعلمه
2- صفات ادم احلامك؟

امممممم ابصرحة اول شي خوش ولد حباب طيوب حنون شكله حلو اسمراني ايكون مخلص دراسته اممممممممم مايعجبني يحجي ويا البنات ما يغازلهم كدامي لان اغار كلش من هشي وما يعجبني من الاساس شخصيته حلوة وما احب ايكون اناني
3- هل تبكي حواء لاسباب بسيطه ام قويه القلب
ابصرحة حواء تبجي حتى لو اتكون الاسباب بسيطة يم ادام بس يم حواء تكون جبيرة كلش بس هسة ما ايفيد غير قوية الكلب بس اذا عليه اني دمعتي ابعيني انقهر ابسرعة
4- رساله موجه الى ادم
اخاف منك ما اعرف شيدور ابراسك

5- من يعرف اسرارك الشخصيه وهل انتي كتومه ام اجتماعيه

اممممم ابصراحة احجي لماما واختي يعجبني اكون كتومة بهشغلات يعني بس مثل ما يكول المثل سرك اسيرك اذا افصحت به اصبحت اسيرهي لا بل عكس اني كلش اجتماعية ويعجبني الاختلاط

6- طموح حواء الشخصي ؟

امممممم اخلص دراستي واتعين غير هشي شكو
7- هل تحبين التجوال والسفر واي البلدان تتمنين زيارتها

اي يعجبني افتر اممممممممممم اتمنى اروح لفرنسا واستراليا وامريكا اهوووو راح اطولها اكو اهواي بعد
8- الحب من النظره الاولى...!! هل تأمنين بهذه المقوله

اي ليش لا بس يمي ما صاير هشي
9- لو انتي معجبه بشخص ويوجد حواء ثانيه معجبه به كذلك... هل ستتنافسين للحصول على قلب ادم ؟


امممممممم خوش سوال باوع اذا اني معجبه بيه اختارني الي فا طبعا اذا اجت غيري تريد تاخذ حبيبي مني الله يستر ابوكتها لو اذا حبها لهاي البنية الي معجبة بيه واختارها فا ولله شسوي بعد فترة انسى كلشي وما صار شي فترة واتهون





شكرا صكر على هل اسئلة كلش حلوة واتمنى انه جوابي ايكون صرايح وما ثكلت وشكرا ولله خوش لعبه وتسلم ايدج حبي زهرة الشمال


تحياتي سيلين
وهسة اختار اني برنسيسة الذهبية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: حواء تسأل ادم   الجمعة أكتوبر 29, 2010 12:47 am

هاي برنسيسة حبي هسة اجى دورج اتمنى ما اضوجج بل اسئلة مالتي وهاي بدينا اول سوال
1/شنو اكثر شي تفتقدي ابحياتج
2/شنو رائيج بهسة الشباب والبنات دا يحبون عبر نت حب صادق ويدوم لو لا ؟
3/انتي ندمتي على شي سويتي ابحياتج
4/تكدرين تحبين ولد هو كبل جان يكرهج لاسمح لله وكبل هيج نزل علي الوحي حبج ومع العلم انتي تدرين ماجان يحبج شتكولين
5/افرضي انهو حبيتي واحد هو هم وقرارتو الارتباط واهل الولد ما حبوج شراح اتسوين تبقين وياه لو تعوفي
6/ شتكولين للولد الي بالج
7/ شنو مواصفات ادم احلامج شلون اتدري فول اوتماتيك لو عادي هههههههه اتشاقه
وهاي الاسئلة حب اتمنى ما اكون ثكلت عليج حياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرةالشمال
عضو محترف
عضو محترف
avatar

المزاج : قلبي بيديك
انثى
القوس عدد الرسائل : 1204
الموقع : بغداد
العمل/الترفيه : خريجة اكاديمية الفنون الجميلة/قسم التشكيلي /فرع الرسم
نقاط الامتياز 25
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 05/07/2010
اقامه : بغداد
كيف تعرفت علينا ؟ : بالصدفة
رسالة sms لم اتغير.. ولن اتغير!
من يريدني حقا" سيبقى بقربي..
ومن تحلو حيآته بفرآقي ..اتمنى له آجمل حيآة!!!]




مُساهمةموضوع: رد: حواء تسأل ادم   الجمعة أكتوبر 29, 2010 3:31 am

منورين حبايب
مشكور خوية صقر على اجاباتك الرائعة ومشكورة سيلين
يلة برنسيسة حبيبتي جاوبي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسة الذهبية
نائبة مدير العام
نائبة مدير العام
avatar

المزاج : معصب
انثى
العذراء عدد الرسائل : 5926
الموقع : من بيتنا
العمل/الترفيه : نووووووووووووووم والاكل
نقاط الامتياز 170
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 24/12/2008
اقامه : usa
كيف تعرفت علينا ؟ : اشمدريني لازم اتعرفون وي
رسالة sms ربـــــي ... إن كانوا جميعهم قد قسوا علي .. فيكفيني حنانك .
وإن كانوا جميعهم .. قد ظلموني .. فيكفيني عدلك .
وإن كانوا جميعهم ، قد تركوني وحيداً ... فيكفيني أنك معي ، وترعاني 00




مُساهمةموضوع: رد: حواء تسأل ادم   الثلاثاء نوفمبر 09, 2010 7:22 am

شكرا عللى اختاري عززتي سيلين شكرا وعاشت الايادي زهرة على الموضوع الحلوووووووووو

وهسة راح ابلش بالاسئلة

/شنو اكثر شي تفتقدي ابحياتج
اني فاقدة الراحة جسمية وذهني اول شي كلش تعبانة بشغل وبيت ومدرسة مجاي اكدر ارتاح مجاي اعيش حياتي على حسب عمري شايلة اهموم اهواية اكبر مني اتمنى ارتاح اشويا
2/شنو رائيج بهسة الشباب والبنات دا يحبون عبر نت حب صادق ويدوم لو لا ؟
بصراحة اني مامانع هذا الشي بس بشرط اختيار صح وعدم التسرع ابد ابد يعني خلي كل شخص ينطي فرصة لنفسا بس بشرط عدم التسرع
3/انتي ندمتي على شي سويتي ابحياتج
لا لان اني ابد ماحب شعور الندامة واكرها وحتى لو جان اكو ندم بس ابد ابد ماخلي نفسي بهذا الشعور لان اكرها فعلا فاكدر اكول لا ماندمانة
4/تكدرين تحبين ولد هو كبل جان يكرهج لاسمح لله وكبل هيج نزل علي الوحي حبج ومع العلم انتي تدرين ماجان يحبج شتكولين

مستحيل ماحب ومارتبط مدام بيوم من الايام جان يضوج مني
5/افرضي انهو حبيتي واحد هو هم وقرارتو الارتباط واهل الولد ما حبوج شراح اتسوين تبقين وياه لو تعوفي
بمانو الشاب الي يريدني لازم يحببني بعيون اهلة
مادري اذا جانو اهل الولد بعيدين بغير دولة ممكن ان ابقى ويا اذا جان هو يحبني برغم رئي اهلى يحبني ويريدني اي بس اذا جانو قريبين اهنا لاء لان مراح اكون مرتاحة وياهم
6/ شتكولين للولد الي بالج
الله يوفقك
7/ شنو مواصفات ادم احلامج شلون اتدري فول اوتماتيك لو عادي هههههههه اتشاقه

مواصفات كالشكل
اهم شي يكون طول وشرشيق اشويا عندا عضلات وجها حلو اعيونا كبار وسودا وبشرا بيضة

مواصفات الانسانية اهم شي ان يكون انسان حنون ويقدرني ويحبني وان يكون رجل بكل معنى الكل ويكون عندا هيبة باي مكان يروح بي


واني هسة راح اسئل مارك

1 اذا حبيت الزمن يرجع حتى اتعدل شي تعتبرا غلطة بحاتك شنو راح يكون

2 شنو امنيتك بهاي اللحضة

3 شنو ادكول لناس الي دائم اتشوفهم متواجدين بحياتك

4 كم مرة حبيت

5 شنو اتتفضل من هاي الخيارات 1 شي جائزة مالية كبيرة 2 رحلة حول العالم 3 او يوم اتقضي ويا شخص تتمنى يكون وياك
اتمنى اسئلتي اتكون خفيفة عليك


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


ن كرامتــك اهم بكثيـــــر من قلبك الجريــح
حتى و ان غطت دماؤه سماء هذا الكون الفسيـــــح ..
فلــن يفيد ان تنـــادي حبيبا لا يسمعــــــك ..
وا ن تسكــــن بيتا لم يعد يـــعرفك احد فيـــه
و ان تعيش على ذكرى انسان فرط فيــك بلا ســـبب..
في الحب لا تفرط فيمن يشتريك... و لا تشتري من باعك ..
و لا تحزن عليه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: حواء تسأل ادم   الجمعة ديسمبر 03, 2010 4:56 pm

شكرااااااااااااااااااااااا حبي برنسيسة على ردج الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حواء تسأل ادم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
»†«اهلا وسهلا بكم في منتدى القوش ماثت زونا»†« :: اقسام التسلية والفرفشة :: قسم الالعاب والمسابقات-
انتقل الى: